عمورة يتصدر قائمة أسرع لاعبي أوروبا في EA FC 25 متفوقاً على صلاح وحكيمي

عمورة يتصدر قائمة أسرع لاعبي أوروبا في EA FC 25 متفوقاً على صلاح وحكيمي

أظهرت تسريبات حديثة عن لعبة الفيديو الشهيرة (EA FC) إصدار 2025، أن الجزائري محمد عمورة مهاجم فريق فولفسبورغ الألماني. قد دخل قائمة أسرع اللاعبين في الدوريات الأوروبية . ومن المتوقع أن تُطلق النسخة الرسمية من اللعبة في 20 سبتمبر/أيلول المقبل،. وسط ترقب كبير من محبي اللعبة حول العالم. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

محمد عمورة يتفوق على نجوم بارزين

حجز محمد عمورة مكانه في الترتيب العاشر ضمن أسرع لاعبي أوروبا في لعبة (EA FC 25). وذلك بسرعة قدرها 93 من أصل 100 درجة. وقد تفوق عمورة على نجم باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي. الذي حصل على سرعة قدرها 92، وعلى هداف ليفربول، محمد صلاح. الذي حصل على سرعة قدرها 88.

ترتيب أسرع اللاعبين في لعبة EA FC 25

إليك ترتيب أسرع اللاعبين في لعبة (EA FC 25) بناءً على التسريبات:

الترتيباللاعبالفريقالسرعة
1كيليان مبابيريال مدريد97
2كريم أديميبوروسيا دورتموند96
3فينيسيوس جونيورريال مدريد95
4يانكوبا مينتاهبرايتون95
5ثيو هيرنانديزميلان95
6ألفونسو ديفيزبايرن ميونخ95
7إيناكي ويليامزأتلتيك بلباو94
8كيفين شاديهبرينتفورد94
9رافائيل لياوميلان94
10محمد عمورةفولفسبورغ93

إصابة محمد عمورة وتأثيرها على مسيرته

تجدر الإشارة إلى أن محمد عمورة، البالغ من العمر 24 عامًا. انتقل مؤخرًا إلى فولفسبورغ قادمًا من يونيون سانت جيلواز البلجيكي على سبيل الإعارة.

لكن عمورة تعرض لإصابة قوية في غضروف الركبة خلال المباريات الاستعدادية للموسم. مما سيضطره للغياب عن معسكر منتخب الجزائر المقبل، والذي يشمل الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 أمام غينيا الاستوائية وليبريا.

عودة عمورة إلى الملاعب

من المتوقع أن يستغرق عمورة وقتًا للشفاء التام، ويأمل أن يكون جاهزًا للمشاركة مع فولفسبورغ بعد نهاية فترة التوقف الدولي. حيث سيلعب الفريق مباراة مهمة ضد إنتراخت فرانكفورت في 14 سبتمبر. ضمن الجولة الثالثة من الدوري الألماني (البوندسليغا).

وفي الموسم السابق، سجل عمورة 22 هدفًا مع سانت جيلواز، وقدم 7 تمريرات حاسمة في جميع البطولات. مما يعكس تألقه وإمكاناته الكبيرة على أرض الملعب.

اقرأ أيضًا:

أنشيلوتي يعبر عن قلقه من فترة التوقف الدولي ويؤكد ثقته في قدرات ريال مدريد

تعليقات (0)
إغلاق