عمر مرموش يتحدث عن تحدياته وتطلعاته مع إينتراخت فرانكفورت

عمر مرموش يتحدث عن تحدياته وتطلعاته مع إينتراخت فرانكفورت

تحدث النجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، عن التحديات التي تنتظره خلال موسمه الثاني مع الفريق، بعد تألقه الكبير خلال موسمه الأول. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

التأقلم مع فرانكفورت

في حوار مع صحيفة “فرانكفورتر تساويتونج” الألمانية، قال مرموش: “عندما انتقلت إلى فرانكفورت قبل عام، أدركت بسرعة أن ما أخبرني به أصدقائي سابقًا عن المدينة كان صحيحًا تمامًا. فرانكفورت هي نيويورك الألمانية”. وأضاف: “أنا متحمس لرؤية الشكل الأفضل للفريق. الأهداف التي سجلتها وأدائي لم يأت عن طريق الصدفة. لقد عملت كثيرًا من أجل ذلك”.

وأكد المهاجم المصري على الدعم الذي يقدمه النادي: “هنا كلاعب تتلقى دعمًا مستهدفًا وتحصل على أفضل مساعدة لتطوير موهبتك. النادي يطور اللاعبين بشكل مستمر”.

مشواره مع فولفسبورج

تحدث مرموش عن تجربته مع فولفسبورج: “أمضيت عامًا شاركت فيه في ثلاث مباريات فقط ولعبت بشكل أساسي في فريق تحت 23 عامًا. لكنني واصلت دائمًا العمل بدافع كامل، على الرغم من التحديات. أحيانًا اضطررت لإكمال جلسات التدريب بدون حذاء كرة قدم ولم أكن حتى في الملعب لمباراة 11 ضد 11”.

وعن الاستعداد للموسم الجديد، قال مرموش: “لدي شعور جيد للغاية تجاه فريقنا. إنها تبدو مثل العائلة بالنسبة لي، وهذه هي الطريقة التي يجب أن ندخل بها في المباريات لاحقًا. الكل للواحد، الأمر متعب للغاية وبعض الأمور قد تكون مزعجة في بعض الأحيان. لكنني أعلم أن ما أفعله الآن مهم بشكل خاص للأشهر المقبلة”.

كما أبدى مرموش إعجابه بالمدير الفني دينو توبمولر قائلاً: “المدرب يعطيني دائمًا النصائح القيمة، ويجد توازنًا جيدًا رغم تعرضه لانتقادات جماهيرية”.

اقرأ أيضًا:

بافلوفيتش ينضم إلى ميلان الإيطالي رسميًا

تعليقات (0)
إغلاق