عبد الله العمار يواصل ارتداء قناع الوجه استعدادًا لكأس السوبر السعودي

عبد الله العمار يواصل ارتداء قناع الوجه استعدادًا لكأس السوبر السعودي

كشفت تقارير صحفية أن عبد الله العمار، ظهير أيسر فريق أهلي جدة السعودي، سيستمر في ارتداء قناع على وجهه خلال فترة التحضيرات وحتى نهاية مشاركة فريقه في بطولة كأس السوبر السعودي. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن العمار خضع لعملية جراحية في الأنف قبل بداية معسكر الفريق الجاري حاليًا في النمسا. يشارك العمار في التدريبات مرتديًا قناع الوجه بتوصية من الطبيب المعالج لتجنب تفاقم إصابته.

وأكدت الصحيفة أن العملية الجراحية لن تعيق العمار عن المشاركة في المباريات المقبلة للفريق، حيث سيخوضها مرتديًا القناع. وأهم هذه المباريات هي الكلاسيكو أمام الهلال في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.

بدأ الفريق السبت المرحلة الثانية من معسكره الخارجي في مدينة سالفلدن آمشتاتن مير النمساوية، حيث سيخوض أهلي جدة مباراتين وديتين قبل العودة إلى جدة لاستكمال استعداداته للموسم الرياضي الجديد.

وتستضيف مدينة أبها بطولة كأس السوبر السعودي 2024، بالتعاون مع هيئة تطوير منطقة عسير، حيث تقام البطولة خلال الفترة من 13 إلى 17 أغسطس المقبل، بالتزامن مع موسم صيف عسير 2024. وتشارك في البطولة 4 أندية هي الهلال، النصر، الأهلي، والتعاون.

تحتضن مباريات البطولة ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها، حيث ستقام المباراة الأولى في نصف نهائي البطولة يوم الثلاثاء 13 أغسطس بين الهلال والأهلي. أما المباراة الثانية في نفس الدور ستقام بين النصر والتعاون يوم الأربعاء 14 أغسطس. وستختتم البطولة بالمباراة النهائية يوم السبت 17 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً بين الفائز من مباراتي الدور نصف النهائي.

يشارك في نسخة هذه البطولة بطل الدوري ووصيفه، وكذلك حامل لقب الكأس ووصيفه، وهي المرة الثالثة التي تقام فيها البطولة بهذا النظام.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق