طرابزون يستضيف سانت جالين في إياب تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي

طرابزون يستضيف سانت جالين في إياب تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي

يستضيف فريق طرابزون سبور التركي، الذي يضم في صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، نظيره سانت جالين السويسري مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة على ملعب “شينول جونيش ستاديوم”. تأتي هذه المباراة في إطار إياب المرحلة المؤهلة لدور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي للموسم 2024-25. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

طرابزون سبور ضد سانت جالين: المواجهة الحاسمة

انتهت مباراة الذهاب بين طرابزون سبور وسانت جالين بالتعادل السلبي. مما يجعل الفريق التركي قريبًا من التأهل في حال تحقيق الفوز بأي نتيجة في لقاء اليوم. طرابزون سبور يسعى إلى تعويض نتائجه المخيبة في الفترة الأخيرة على المستويين المحلي والقاري، بعد تعادله السلبي أمام سيفاس سبور في افتتاحية مشواره بالدوري التركي الممتاز.

مشوار طرابزون سبور في التصفيات الأوروبية

طرابزون سبور بدأ مشواره الأوروبي هذا الصيف في تصفيات الدوري الأوروبي. حيث تمكن من تخطي روجومبروك السلوفاكي في الدور الثاني. لكنه خرج من المنافسة بعد خسارته أمام رابيد فيينا في الدور الثالث. نتيجة لذلك، تحول الفريق إلى تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي ونجح في الخروج بتعادل ثمين خارج ملعبه ضد سانت جالين. ويحتاج الآن إلى تحقيق الفوز في لقاء الليلة لضمان التأهل إلى دور المجموعات.

أداء تريزيجيه مع طرابزون سبور

محمود تريزيجيه، صاحب الـ29 عامًا، قدم أداءً مميزًا مع طرابزون سبور منذ انضمامه للفريق قادمًا من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو. خلال الموسم الماضي، شارك تريزيجيه في 27 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 11 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة. إجمالًا، لعب تريزيجيه 73 مباراة مع طرابزون سبور، سجل 25 هدفًا وصنع 16، ليصل مجموع مساهماته التهديفية إلى 41.

تأجيل مباراة طرابزون في الدوري التركي

قرر الاتحاد التركي لكرة القدم تأجيل مباراة طرابزون سبور ضد قيصري سبور. التي كانت مقررة ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري التركي، بسبب مباراة الفريق الأوروبية الحاسمة ضد سانت جالين. ومن المتوقع أن تقام المباراة المؤجلة أحد أيام 17، 18، أو 19 سبتمبر، وسيتم الإعلان عن الموعد النهائي لاحقًا.

اقرأ أيضا:

تعرف على موعد والقنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا 2025

تعليقات (0)
إغلاق