طاقم حكام ألماني لإدارة مباراة الأهلي ضد بيراميدز في دوري نايل

طاقم حكام ألماني لإدارة مباراة الأهلي ضد بيراميدز في دوري نايل

بقيادة طاقم حكام ألماني، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى لمواجهة مباراة هامة ضد بيراميدز. والتي تقام يوم الأثنين المقبل الموافق 22 يوليو. وذلك ضمن منافسات الجولة الحادي والثلاثون من عمر الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”. ويعرض لكم موقع Koora time التفاصيل الكاملة.

طاقم حكام ألماني لإدارة مباراة الأهلي ضد بيراميدز في دوري نايل

أسند الاتحاد المصري لكرة القدم، مباراة الأهلي ضد بيراميدز لطاقم حكام ألماني لقيادة مباراة الفريقين المرتقبة. والتي من المقرر أن تقام يوم الاثنين المقبل الموافق 22 يوليو، في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوفيق القاهرة والمملكة العربية السعودية. ويحتضن اللقاء ملعب الدفاع الجوي.

ويتكون طاقم تحكيم الأهلي ضد بيراميدز من فيليكس تسفاير حكم للساحة، ويعاونه كلا من مواطنيه روبرت كيمبتير مساعد أول، ويان زيدال مساعد ثان، ويتواجد دانيال شلاجر حكما رابعا.

ويتولى تقنية الفيديو كلا من ساشا ستيجمان ويعاونه مايك بيكيل. الذي أدار الحكم مسبقاً أدار مباراة هولندا وإنجلترا باليورو الأخيرة، حيث أنه يعرف بأشهر 6 بطاقات صفراء .

كما أنه له واقعة شهيره مع بيلينجهام عندما كان يخوض التجربة مع دورتموند. حيث قام بأتهامه بالتورط في التلاعب بنتائج المباريات. وبناء على ذلك قام الاتحاد الألماني بتغريم بيلينجهام 40 ألف يورو بسبب السلوك الغير رياضي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري

وتبث مباراة الأهلي ضد بيراميدز، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس. الحاصلة على الناق الحصري والوحيد، لمسابقة الدوري المصري في الشرق الأوسط.

وقد فاز النادي الأهلي على نظيره الألومنيوم بهدف نظيف. في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات كأس مصر. وبهذا الفوز تأهل المارد الأحمر لدور ال16 لملاقاة نادي فاركو.

ويستمر غياب أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن فريقه في مباراة بيراميدز المقبلة بالدوري بسبب استمرار تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي.

أقرأ أيضاً:

تعليقات (0)
إغلاق