طارق قنديل: سعيد بتواصل نجاح الأهلي وعمل المجلس الجاد هو السر وراء التتويج

طارق قنديل: سعيد بتواصل نجاح الأهلي وعمل المجلس الجاد هو السر وراء التتويج

أعرب طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن سعادته باستمرار التتويج بالألقاب تحت إدارة المجلس الحالي، مشيرًا إلى إنجازات الفريق في الدوري، دوري أبطال أفريقيا، وبرونزية المونديال، بالإضافة إلى البطولات الأخرى. ويستعرض موقع koora time ابرز التفاصيل.

قال قنديل في تصريحات تليفزيونية: “مجلس الأهلي يتحمل الضغوط عندما تكون النتائج غير جيدة، ومن حقهم اليوم أن يحتفلوا بنجاحاتهم. المجلس الحالي نجح في التغلب على التحديات، مثل رحيل المدربين والتعاقد مع مارسيل كولر”.

وأضاف: “أوجه الشكر لجمهور الأهلي الذي كان سببًا في التتويج بالبطولات، كما أن المجلس جزء من هذه الجماهير ويفتخر بأن النادي دائمًا على منصات التتويج”.

وتابع: “كنت واثقًا من الفوز بالدوري هذا الموسم، وكان لدي ثقة بعد مباراة بيراميدز الأولى، رغم الضغوط والإرهاق من كثرة المباريات. لاعبو الأهلي كانوا على قدر المسؤولية”.

وأكد قنديل أن لاعبي الأهلي يدركون مكانة النادي وأن التتويج بالدوري يتطلب “نفسًا طويلًا” ونظامًا جيدًا، وهو ما يتمتع به الأهلي.

كما وجه قنديل شكره لجميع اللاعبين والجهاز الفني، مشددًا على أن التركيز سيكون دائمًا على تحقيق المزيد من البطولات في المستقبل.

اقرأ أيضًا:

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع كريستيان روميرو في الصيف المقبل

تعليقات (0)
إغلاق