صفقة مدوية في الدوري الجزائري

صفقة مدوية في الدوري الجزائري

أعلن نادي شباب بلوزداد عن صفقة مدوية في كرة القدم بالدوري الجزائري، وهي التعاقد مع مايو خانيسا، وإليكم من koora time أبرز تفاصيل الصفقة الجزائريّة.

صفقة مدوية في الدوري الجزائري

أعلن نادي شباب بلوزداد عن تعاقده مع مهاجم منتخب جنوب أفريقيا ونادي كيب تاون، مايو خانيسا. في صفقة وصفها المتابعون بأنها من أكبر الصفقات في تاريخ الدوري الجزائري للمحترفين.

هذه الصفقة تعكس الطموحات الكبيرة للنادي الجزائري وتعزز من قدراته التنافسية.

مايو خانيسا: نجم كبير ينضم إلى الدوري الجزائري

يُعتبر خانيسا، البالغ من العمر 25 عامًا، من أفضل اللاعبين في جنوب أفريقيا وأحد نجوم نادي كيب تاون. خلال ثلاثة مواسم مع النادي.

حيثُ خاض 93 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 29 هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة. كما كان له دور بارز مع منتخب “البافانا بافانا” في الفترة الأخيرة.

شباب بلوزداد يتفوق على أندية كبيرة في سباق التوقيع

خانيسا كان مطلوبًا من عدة أندية أوروبية وأفريقية، بما في ذلك نادي كلوب بروج البلجيكي. الرجاء البيضاوي المغربي، كايزر تشيفز وصن داونز من جنوب أفريقيا.

لكن نادي شباب بلوزداد تمكن من الفوز بالصفقة في اللحظات الأخيرة، ليصبح خانيسا أول لاعب من جنوب أفريقيا يلعب في الدوري الجزائري.

تفاصيل الصفقة وتقديرات القيمة

أعلن نادي شباب بلوزداد عبر حسابه الرسمي على فيسبوك عن التعاقد مع خانيسا بعقد يمتد لثلاث سنوات. دون الكشف عن التفاصيل المالية.

من جانبها، ودّعت إدارة نادي كيب تاون اللاعب برسالة مؤثرة على منصة “إكس”، متمنية له التوفيق في مغامرته الجديدة مع شباب بلوزداد. يقدر الإعلام الجنوب أفريقي قيمة الصفقة بنحو 900 ألف يورو. مع استفادة نادي كيب تاون من 60% من أي صفقة انتقال مستقبلية للاعب.

 

تطلعات شباب بلوزداد في الموسم المقبل

يضع نادي شباب بلوزداد آمالاً كبيرة على خانيسا لتعزيز حظوظه في دوري أبطال أفريقيا واستعادة لقب الدوري الجزائري.

والذي خسره الموسم الماضي لصالح نادي مولودية الجزائر بعد أربعة مواسم متتالية من التتويج.

يتوقع أن يكون خانيسا منافسًا قويًا على لقب هداف الدوري الجزائري، حيث يسعى لتجاوز رقم يوسف بلايلي، الذي سجل 14 هدفًا الموسم المنقضي.

ردود فعل الجماهير وتوقعات الموسم الجديد

أثارت صفقة خانيسا حماس جماهير شباب بلوزداد، التي ترى في هذه الصفقة خطوة مهمة نحو تعزيز الفريق والعودة إلى القمة. تعتبر هذه الصفقة من أكبر الصفقات التي قام بها النادي، حيث اعتاد على ضم لاعبين من المستوى الثاني والثالث في الغالب.

تعليقات (0)
إغلاق