صدمة لمغاربة مارسيليا .. مدرب الفريق يتخذ قرارات حاسمة بشأن أمين حارث وعز الدين أوناحي

صدمة لمغاربة مارسيليا .. مدرب الفريق يتخذ قرارات حاسمة بشأن أمين حارث وعز الدين أوناحي

مدرب نادي أولمبيك مارسيليَا الفرنسي روبرتو دي زيربي، اتخذ قرارًا مفاجئًا بشأن النجمين المغربيين أمين حارث وعز الدين أوناحي قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

ويرى koora time أن هذه القرارات تأتي ضمن إعادة هيكلة الفريق التي ينفذها المدرب الإيطالي.

أمين حارث تحت المجهر

أمين حارث، الذي كان أحد أبرز اللاعبين في صفوف مارسيليَا الموسم الماضي، يواجه الآن وضعًا صعبًا. رغم الشعبية الكبيرة التي يحظى بها بين جماهير النادي، والتي دفعت في صيف 2023 لشراء عقده نهائيًا من شالكه 04 الألماني، إلا أن دي زيربي قرر عدم إدراجه ضمن التشكيلة الأساسية.

وفقًا لموقع “فوت ميركاتو”، أصبح من الصعب على حارث ضمان مكانه كأساسي في تشكيلة الفريق.

فقد قرر دي زيربي إدراجه ضمن قائمة اللاعبين الذين قد يكونون بدلاء في الموسم الجديد. أمام حارث خياران: إما قبول الجلوس على دكة البدلاء والقتال لإثبات جدارته، أو البحث عن نادي آخر قد يوفر له فرصة أكبر للعب بانتظام.

عز الدين أوناحي في نفس الوضع

عز الدين أوناحي، مواطن حارث ورفيقه في المنتخب المغربي.يعاني أيضًا من نفس الوضع. حيث قرر دي زيربي وضعه خارج القائمة الأساسية. وذلك بسبب عدم تأقلمه مع نظام 4-2-3-1 الذي يعتمد عليه المدرب الإيطالي. هذا الوضع يعكس التحديات التي يواجهها أوناحي في إقناع المدرب بقدراته.

فرص الرحيل والانتقالات

حسب “فوت ميركاتو”، قد يكون من المناسب لمارسيليا التفكير في رحيل حارث وأوناحي إذا لم يتطور الوضع.

ومع ذلك، لم يتلق النادي أي عروض رسمية حتى الآن بخصوص اللاعبين. يبقى احتمال رحيل حارث وأوناحي قائمًا، ولكن في الوقت الحالي، يبدو أن الخيار الأكثر احتمالًا هو بقاؤهما كبدلاء مع احتمالية التغيير في المستقبل القريب.

اقرأ أيضًا:

لاعبون أفارقة تألقوا فى الدورى بعيدًا عن القطبين.. أبرزهم مابولولو وأوجولا

تعليقات (0)
إغلاق