شرط جزائي في عقد هالاند يسمح له بالانتقال لريال مدريد

شرط جزائي في عقد هالاند يسمح له بالانتقال لريال مدريد

أفادت تقارير صحفية إنجليزية بأن مانشستر سيتي أوشك على التوصل لاتفاق مع مهاجم الفريق إيرلينج هالاند تجديد عقده. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

قالت صحيفة “ماركا”، الإسبانية، إن العرض الجديد على هالاند سيشمل عقداً طويلاً براتب مغرٍ، بحيث يصبح الأعلى أجراً في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، متجاوزاً زميله كيفن دي بروين.

يأتي هذا التمديد في ظل الأداء الاستثنائي لهالاند هذا الموسم، حيث سجل 7 أهداف في أول 3 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز هالاند على مدار موسمين مع مانشستر سيتي، بطولات متعددة، منها الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، كما حصد لقب هداف الدوري مرتين على التوالي.

من ناحية أخرى، بناءً على طلب وكيلته رافاييلا بيمينيتا ووالده ألف إنجي هالاند، قد يتم وضع شرط جزائي في العقد الجديد سيمنح لهالاند بفرصة الانتقال إلى ريال مدريد في المستقبل،

جدير بالذكر، أن هذا الشرط الجزائي يأتي بعد تجربة هالاند السابقة مع بروسيا دورتموند الألماني، التي تضمنت شرطاً جزائياً بقيمة 51 مليون جنيه إسترليني، المبلغ الذي دفعه مانشستر سيتي لانتقاله في 2022.

ويحصل هالاند على راتب يصل إلى 850 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، شاملاً المكافآت الضخمة، بينما يحصل دي بروين على 425 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

اقرأ أيضا:

ليفربول يقرر تقديم عرض لتجديد تعاقده مع الهولندي فان دايك

تعليقات (0)
إغلاق