شاهد ملخص مباراة يوفنتوس وكومو في الكالتشيو

شاهد ملخص مباراة يوفنتوس وكومو في الكالتشيو

نجح تياغو موتا، المدير الفني الجديد ليوفنتوس، في تحقيق فوزه الأول مع الفريق، وذلك بعد انتصار مهم بنتيجة 3-0 على كومو في افتتاحية الدوري الإيطالي على ملعب أليانز في تورينو.  وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

سجل يوفنتوس ثلاثية رائعة بفضل أهداف صامويل مبانجولا في الدقيقة 23، وتيموتي ويا في الدقيقة 46، وأندريا كامبياسو في الدقيقة 91، ليحقق الفريق أول ثلاث نقاط في الموسم الجديد تحت قيادة المدرب الشاب تياغو موتا.

تولى موتا قيادة يوفنتوس نهاية الموسم الماضي بعد إقالة ماسيمليانو أليجرى. في المقابل، لم ينجح سيسك فابريجاس، المدير الفني لفريق كومو، في اجتياز أول اختبار له بعد تأهل فريقه إلى دوري الدرجة الأولى لأول مرة منذ موسم 2002-2003.

دخل يوفنتوس المباراة بدون مجموعة من لاعبيه البارزين مثل فيديريكو كييزا وآرثر وماتيا دي شيليو وفيليب كوستيتش، بالإضافة إلى إصابات أركاديوز ميليك وفاسيلي أديتش وفابيو ميريتي.

على الجانب الآخر، اعتمد فابريجاس على عناصر خبرة مثل بيبي رينا في حراسة المرمى، وأندريا بيلوتي وباتريك كوتروني في الهجوم. ومع ذلك، غاب عن كومو اللاعب أليسيو يوفين بسبب الإيقاف، بينما يعاني لوكا مازيتيلي ورافائيل فاران من إصابات، مع توقع غياب فاران، قلب دفاع مانشستر يونايتد السابق، لأكثر من شهر بسبب إصابة في الركبة.

اقرأ أيضًا:

ملاك ليفربول يتخذون قرارًا استثنائيًا بشأن مستقبل صلاح مع الفريق

تعليقات (0)
إغلاق