شاهد ملخص مباراة برشلونة وفالنسيا في افتتاح الدوري الإسباني

شاهد ملخص مباراة برشلونة وفالنسيا في افتتاح الدوري الإسباني

فاز فريق برشلونة على مضيفه فالنسيا، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب “ميستايا”. ضمن الجولة الأولى من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2024-2025. وإليكم أبرز التفاصيل في koora time.

سجل هوجو دورو هدف فالنسيا الأول في الدقيقة 45 من المباراة، قبل أن يرد روبيرت ليفاندوفسكي بهدفين لبرشلونة. سجل ليفاندوفسكي هدف التعادل في الدقيقة 45. ثم أضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 49.

برشلونة، الذي يخوض موسمه الثاني والتسعين في الدوري الإسباني. حقق الفوز في 51 مباراة من أصل 91 موسمًا، وتعادل في 17، وخسر 23 مباراة. في الموسمين الأخيرين، تعادل برشلونة في مباراة الافتتاح بدون أهداف ضد رايو فاليكانو وخيتافي. بينما كان آخر فوز له في افتتاح الدوري على ريال سوسيداد بنتيجة 4-2 في موسم 2021-2022.

يسعى برشلونة هذا الموسم لاستعادة أمجاده بعد خروجه خالي الوفاض من جميع البطولات الموسم الماضي ورحيل مدربه تشافي هيرنانديز. بالمقابل، يسعى فالنسيا للعودة إلى مصاف الأندية الكبرى بعد فترة صعبة.

المباراة كانت اختبارًا حقيقيًا لبرشلونة تحت قيادة المدرب هانز فليك، الذي يهدف إلى استعادة لقب الدوري. تاريخ المواجهات بين الفريقين يظهر تفوق برشلونة، حيث التقى الفريقان في 179 مباراة، فاز برشلونة في 90 منها، بينما خسر 43 وتعادلا في 46 مباراة. الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الهداف التاريخي لمواجهات برشلونة وفالنسيا برصيد 27 هدفًا.

أحدث فوز فالنسيا على برشلونة في موسم 2019-2020، حيث انتصر بهدفين نظيفين، بينما خسر بعدها في 6 مباريات وتعادل في اثنتين.

اقرأ أيضًا:

في افتتاح الدوري الإسباني.. بيدري يتصدر قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا

تعليقات (0)
إغلاق