شاهد ملخص مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي

شاهد ملخص مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي

حقق فريق الهلال لقب كأس السوبر السعودي للمرة الخامسة في تاريخه، بفوز كبير على النصر بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت مساء السبت على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية. وإليكم أبرز التفاصيل في koora time.

افتتح النصر التسجيل عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أحرز هدف الفريق الوحيد في الدقيقة 44 بعد تمريرة من عبد الرحمن غريب، وذلك قبل انتهاء الشوط الأول.

في الشوط الثاني، سيطر الهلال على المباراة وسجل أربعة أهداف متتالية. سجل سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش الهدف الأول في الدقيقة 55، وأضاف ألكسندر ميتروفيتش هدفين في الدقيقتين 63 و69، قبل أن يختتم مالكوم أهداف الهلال في الدقيقة 72.

بهذا الفوز، ينضم الهلال إلى قائمة الفائزين بكأس السوبر السعودي للمرة الخامسة بعد ألقابه السابقة في أعوام 2015، 2018، 2021 و2023.

تأهل النصر إلى النهائي بعد فوزه على التعاون 2-0 بقيادة كريستيانو رونالدو في نصف النهائي، بينما صعد الهلال بفوزه على الأهلي بركلات الترجيح 4-1 بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

دخل الهلال المباراة النهائية كبطل للدوري السعودي والكأس في الموسم الماضي، بينما كان النصر وصيفًا في الدوري ووصيفًا في كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

رونالدو يرفض استلام الميدالية الفضية بعد خسارة النصر لقب السوبر

تعليقات (0)
إغلاق