شاهد.. لامين يامال يعبر عن طموحه في برشلونة ويستبعد فوزه بالكرة الذهبية

شاهد.. لامين يامال يعبر عن طموحه في برشلونة ويستبعد فوزه بالكرة الذهبية

أعرب لامين يامال، نجم نادي برشلونة الشاب، عن رغبته في أن يصبح أسطورة في النادي الكتالوني، مشيراً إلى استبعاده فرصة فوزه بالكرة الذهبية في 2024. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

جاء ذلك بعد أن أثبت يامال (17 عاماً) نفسه كواحد من أبرز لاعبي النادي ومنتخب إسبانيا، الذي أحرز بطولة أوروبا “يورو 2024”. في مقابلة مع برنامج El Hormiguero على شبكة Antena 3 الإسبانية، قال يامال: “كنت مع المنتخب عندما علمت أنني مرشح للفوز بالكرة الذهبية، لكنني لا أعتقد أن لدي فرصة للفوز بها.”

وأضاف: “أتصور أن لاعبي ريال مدريد يقدرونني بسبب المنتخب.”

عند سؤاله عن صورته مع ليونيل ميسي من طفولته، أجاب يامال: “ميسي نقل إلي بعضاً من قدراته، لكن لا يزال لدي الكثير لأقدمه، والآن جاء دوري. المقارنة مع الأفضل في التاريخ، ليونيل ميسي، تعجبني، لكنني أريد أن أكون أنا. الوصول إلى ميسي مستحيل.”

كما عبر يامال عن أمنيته بالبقاء في برشلونة، قائلاً: “لا أريد مغادرة برشلونة. أتمنى ألا يحدث ذلك، أريد أن أصبح أسطورة في النادي.”

حول احتفالاته بفوز “يورو 2024″، قال: “في البداية نزلت العائلات إلى الملعب وقضينا ساعة هناك. ثم كان الأمر جنونياً في غرفة تبديل الملابس. في اليوم التالي، فكرت فقط في النوم، لأن الساعة كانت التاسعة صباحاً.” وبخصوص هدفه الرائع أمام فرنسا، أضاف: “عندما تسدد بهذه الطريقة، فإن جسدك سيحتفل.”

وتحدث عن علاقته بنيكو ويليامز، قائلاً: “نحب الأشياء ذاتها، مثل الموسيقى، ونتبادل الرقص على تيك توك. أود أن ألعب معه كل أسبوع، لكنّه الآن في أتلتيك بلباو.”

اقرأ أيضا:

تصريحات موراتا.. اسرار نجاح الإنتر في التتويج بلقب الدوري الموسم الماضي

تعليقات (0)
إغلاق