شاهد الأهداف.. ميلان يهزم مانشستر سيتي 3-2 في كأس فلوريدا الودية

شاهد الأهداف.. ميلان يهزم مانشستر سيتي 3-2 في كأس فلوريدا الودية

فاز فريق ميلان الإيطالي على نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب “يانكي ستاديوم” في نيويورك، ضمن بطولة كأس فلوريدا الودية، استعداداً للموسم الجديد 2024-2025. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

سجل أهداف ميلان لورنزو كولومبو هدفين في الدقيقتين 30 و34، بينما أحرز الهدف الثالث البديل ماركو ناستي في الدقيقة 78. من جهة أخرى، سجل هداف مانشستر سيتي إيرلينج هالاند هدف الفريق الأول في الدقيقة 19، وأضاف جيمس مكاتي الهدف الثاني في الدقيقة 55.

هذه المباراة جاءت في إطار تحضيرات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد. وقد شهدت أيضاً سقوط مانشستر سيتي في مستهل تحضيراته للموسم الجديد أمام فريق سيلتك الاسكتلندي بنتيجة 3-4 على ملعب كينان ميموريال في ولاية نورث كارولاينا الأمريكية، ضمن منافسات كأس فلوريدا.

في الوقت نفسه، تعادل ميلان الإيطالي مؤخراً مع رابيد فيينا النمساوي بهدف لكل منهما في مباراة ودية أخرى ضمن استعدادات “الروسونيري” للموسم الجديد.

يفتتح مانشستر سيتي منافسات الموسم الجديد بمواجهة فريق مانشستر يونايتد على لقب كأس الدرع الخيرية يوم 10 أغسطس المقبل على ملعب “ويمبلي”، في مباراة يسعى فيها السيتي لتعويض خسارته في ختام الموسم الماضي أمام اليونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

كما يبدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق تشيلسي في الجولة الأولى من المسابقة. ويتبقى للفريق ثلاث مواجهات خلال معسكره في أمريكا بعد السقوط أمام سيلتك، ضد أندية ميلان الإيطالي، برشلونة الإسباني، وأخيراً فريق تشيلسي.

اقرأ أيضاً

تعليقات (0)
إغلاق