سوق الانتقالات الصيفية: الأندية تسعى لتدعيم صفوفها استعدادًا للموسم الجديد

سوق الانتقالات الصيفية: الأندية تسعى لتدعيم صفوفها استعدادًا للموسم الجديد

تبدأ الأندية حول العالم استعداداتها للموسم الجديد من خلال تدعيم صفوفها في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي ستنطلق رسميًا في الأول من شهر يوليو. نستعرض هنا يوميًا آخر أخبار الانتقالات الرسمية والشائعات المنتشرة حول اللاعبين، لتكونوا على اطلاع دائم بكل جديد في عالم كرة القدم. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

باريس سان جيرمان يحاول لضم نيكو ويليامز

يحاول نادي باريس سان جيرمان التوصل إلى اتفاق مع نجم أتلتيك بلباو، نيكو ويليامز، وسط منافسة قوية من نادي برشلونة. وفقًا لتقارير مونت كارلو، يحاول باريس لتعزيز صفوفه باللاعب الشاب الذي أبدع في الدوري الإسباني.

مانشستر يونايتد يستهدف دومفريس

كما يعمل مانشستر يونايتد على إتمام صفقة ضم دومفريس، لاعب إنتر ميلان، في صفقة تبادلية تشمل رحيل وان بيساكا. تيلجراف ذكرت أن هذه الصفقة ستساعد اليونايتد على تعزيز خط دفاعه بشكل كبير.

اندريك يوقع مع ريال مدريد

كذلك أعلن ريال مدريد رسميًا عن توقيع عقد لمدة ست سنوات مع اللاعب البرازيلي الشاب اندريك. يتطلع النادي الملكي إلى مستقبل مشرق مع هذا الموهوب الذي أبدى أداءً رائعًا في البرازيل.

أتلتيكو مدريد يتعاقد مع روبن لو نورماند

توصل نادي أتلتيكو مدريد إلى اتفاق مع ريال سوسيداد لضم المدافع روبن لو نورماند. يتوقع أن يعزز هذا التعاقد دفاع الفريق المدريدي استعدادًا للموسم المقبل.

تشيلسي يضم آرون أنسلمينو

أكد الصحفي الشهير فابريزيو رومانو أن تشيلسي حسم صفقة التعاقد مع آرون أنسلمينو، مدافع بوكا جونيورز الأرجنتيني. يسعى النادي اللندني لتعزيز خط دفاعه بالمزيد من المواهب الشابة.

يوفنتوس يجهز عرضًا لضم تيون كوبماينرز

وفقًا لتقارير توتو سبورت، يخطط نادي يوفنتوس لتقديم عرض بقيمة 45 مليون يورو لضم نجم أتالانتا، تيون كوبماينرز. يسعى اليوفي لتعزيز خط وسطه باللاعب الهولندي الذي أبدى أداءً رائعًا في الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضًا:

هزيمة مانشستر يونايتد أمام الميلان

تعليقات (0)
إغلاق