سكالوني يعبر عن رضاه بعد فوز الأرجنتين على تشيلي

سكالوني يعبر عن رضاه بعد فوز الأرجنتين على تشيلي

أعرب ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن رضاه تجاه أداء فريقه بعد تحقيقه فوزاً ثميناً 3-صفر على ضيفه منتخب تشيلي في تصفيات كأس العالم 2026.  وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

سجلت الأرجنتين الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني، مما ساعدها على تعزيز صدارة التصفيات برصيد 18 نقطة. وبعد المباراة، وصف سكالوني المباراة بأنها كانت معقدة، وأشار إلى أن النصف الأول لم يكن مثالياً، لكنه اعتبر أن النتيجة كانت عادلة بعد التحدث مع اللاعبين خلال فترة الاستراحة.

وفيما يتعلق بالنجم آنخيل دي ماريا، الذي تم تكريمه على هامش اللقاء بعد إعلان اعتزاله اللعب الدولي، قال سكالوني: «دي ماريا أسطورة لهذا البلد، والأبواب مفتوحة له في المنتخب الوطني».

أما عن باولو ديبالا، الذي سجل الهدف الثالث للأرجنتين في الوقت المحتسب بدل الضائع، صرح سكالوني: «عندما يكون ديبالا في حالته الجيدة، يسهم كثيراً، ونحن سعداء جداً بمساهمته».

وفي ختام حديثه، أكد سكالوني، الذي قاد الأرجنتين للفوز بكأس العالم 2022 وكوبا أمريكا هذا العام، أن المنتخب الوطني لا يحتاج إلى راحة. وأشاد بأداء أليخاندرو غارناتشو، مؤكداً أنه لاعب يمكن أن يساهم كثيراً مع الفريق، لكن يجب أن يكون ذلك بهدوء.

اقرأ أيضا:

سلوت ضمن المرشحين لأفضل مدرب في البريميرليغ لشهر أغسطس

تعليقات (0)
إغلاق