سعيد بن رحمة يواجه شبح دكة البدلاء في ليون بعد تجربة وست هام

سعيد بن رحمة يواجه شبح دكة البدلاء في ليون بعد تجربة وست هام

يواجه الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، نجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي. تهديدًا بعيش الكابوس الذي عانى منه سابقًا مع نادي وست هام الإنجليزي. وللمزيد من التفاصيل في koora time .

تعرض اللاعب في ناديه السابق للاستبعاد المتكرر من التشكيلة الأساسية. ما أثر على مستواه الفني. كما أن أداءه المتواضع في المباراة الافتتاحية للدوري الفرنسي أمام رين، التي انتهت بخسارة ليون (0-3). دفع المدرب بيار ساج إلى إعادة النظر في خياراته، وهو ما يزيد من مخاوف استمرار هذا الوضع.

صفقة انتقال بن رحمة إلى ليون الفرنسيّ

انضم بن رحمة (28 عامًا) إلى ليون في فبراير الماضي على سبيل الإعارة من وست هام، في صفقة قياسية بلغت 6 ملايين يورو. ورغم مشاركته في 15 مباراة وتسجيله ثلاثة أهداف مع تقديم أربع تمريرات حاسمة، إلا أن بدايته هذا الموسم لم تكن كما هو متوقع، ما قد يؤثر على مكانته في التشكيلة.

أبرز التطورات

وفقًا لـ صحيفة “ليكيب” الفرنسية أشارت إلى أن المدرب بيار ساج قد يقرر استبعاد بن رحمة من التشكيلة الأساسية في المواجهة المقبلة أمام موناكو. بعد الانتقادات القوية التي تعرض لها اللاعب بسبب أدائه الضعيف في مباراة رين، حيث تسبب في أحد أهداف الفريق المنافس.

تأتي هذه التطورات في وقت كانت الجماهير الجزائرية تأمل فيه أن يثبت بن رحمة نفسه مع المنتخب الوطني. تحت قيادة المدرب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش. ومن المقرر أن يشارك بن رحمة في معسكر المنتخب الجزائري الشهر المقبل. تحسبًا لمواجهتي غينيا الاستوائية وليبيريا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

يشير تاريخ بن رحمة مع وست هام إلى عدم الثبات في الأداء، وهو ما يخشاه الكثيرون أن يتكرر مع ليون، خاصة في ظل ارتفاع سقف التوقعات لهذا الموسم.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق