سر اسم ياسين بونو وعلاقته بفرقة الروك الأيرلندية

سر اسم ياسين بونو وعلاقته بفرقة الروك الأيرلندية

ياسين بونو، حارس مرمى منتخب المغرب والهلال السعودي، يرتبط اسمه بلقب “بونو” وهو اسم يتشابه مع اسم المغني الرئيسي لفرقة الروك الأيرلندية الشهيرة “يو تو”، بول هيويسون، المعروف باسم “بونو”. هذا الاسم ربما تم اعتماده لسهولة النطق والتشابه الصوتي بين الاسم الأصلي “بونو” والاسم الفني للمغني. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

ولد ياسين بونو، فهو في مونتريال، كندا، لعائلة مغربية من مدينة فاس. بدأ مسيرته في المغرب مع نادي الرجاء، قبل أن ينتقل إلى اللعب في أوروبا. مع أندية مثل أتلتيكو مدريد، ريال سرقسطة، جيرونا، وإشبيلية، حيث تألق بشكل لافت. كما شارك بونو في قيادة المنتخب المغربي لتحقيق المركز الرابع في كأس العالم قطر 2022.

أما عن الاسم “بونو” في السياق الموسيقي. فقد اعتمد بول هيويسون هذا الاسم كاسم فني له منذ صغره. الاسم في اللاتينية يشير إلى شيء جيد أو فضيل، وقد أطلق عليه هذا اللقب أحد أصدقائه في طفولته، ليصبح لاحقًا أحد أشهر الأسماء في عالم الموسيقى.

لا توجد معلومات واضحة حول ما إذا كان ياسين بونو معجبًا بفرقة “يو تو” أو بالموسيقى بشكل عام، لكن التشابه بين اسمه واسم المغني الشهير أثار فضول الكثيرين وربما أدى إلى بعض التلاعبات اللفظية في وسائل الإعلام.

اقرأ أيضًا:

باريس سان جيرمان يُعلن صفقته الصيفية الثالثة بعد جواو نيفيز

تعليقات (0)
إغلاق