ساوثجيت يؤكد عدم تعجله للعودة إلى التدريب وقد يبتعد عن كرة القدم

ساوثجيت يؤكد عدم تعجله للعودة إلى التدريب وقد يبتعد عن كرة القدم

أكد جاريث ساوثجيت، المدرب السابق لمنتخب إنجلترا، أنه ليس في عجلة من أمره للعودة إلى مجال التدريب وقد يبتعد تمامًا عن عالم كرة القدم في وظيفته التالية. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

في تصريحاته لشبكة “سكاي نيوز”، قال ساوثجيت: “أحتاج إلى استعادة طاقتي والاستمتاع بحياتي. لن أتسرع في اتخاذ أي قرارات وسأبقى منفتحًا على جميع الفرص، سواء في كرة القدم أو خارجها. سأخذ بعض الوقت لإعادة شحن طاقتي والتفكير في الخطوة التالية”.

وأضاف ساوثجيت أن التغيير في الجهاز الفني مع الأيرلندي لي كارسلي، المدرب المؤقت، والدماء الجديدة في الفريق تبرر قراره بالابتعاد. وأوضح: “رفعنا سقف التوقعات وأعدنا كرة القدم الإنجليزية إلى الخريطة. كان الوقت مناسبًا للتغيير، وأرى الآن الأمل الذي يجلبه هذا التغيير. أنا راضٍ عن الفترة التي قضيتها وأتطلع إلى تحديات مختلفة في المستقبل”.

وأنهى ساوثجيت فترة تدريبية دامت ثمانية أعوام مع إنجلترا، والتي شهدت وصول المنتخب إلى نهائي كأس أوروبا 2020، ونصف النهائي في مونديال 2018، وربع النهائي في مونديال 2022. ورغم النجاح الكبير الذي حققه، إلا أنه لم يتمكن من تحقيق التتويج بلقب البطولة الكبرى الأولى لإنجلترا منذ كأس العالم 1966.

وكان اسم ساوثجيت قد ارتبط مؤخرًا بتدريب مانشستر يونايتد خلفًا للهولندي إريك تين هاج، الذي واجه انتقادات شديدة، ولكن ساوثجيت أكد أنه لا ينوي العودة سريعًا إلى التدريب.

اقرأ ايضًا:

تراجع ميلان عن صفقة الفرنسي أدريان رابيو

تعليقات (0)
إغلاق