سأظل ممتناً للأبد .. المخضرم دي ماريا يودع المنتخب الأرجنتيني

سأظل ممتناً للأبد .. المخضرم  دي ماريا يودع المنتخب الأرجنتيني

ودع النجم الأرجنتيني المخضرم أنخيل دي ماريا منتخب بلاده في مباراة الأرجنتين ضد تشيلي بتصفيات كأس العالم 2026، حيث قدم أداءً مميزاً قبل اعتزاله الدولي.. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

كان دي ماريا قد أعلن اعتزاله بعد فوز الأرجنتين بكأس كوبا أمريكا في يوليو الماضي، بعد تحقيق انتصار 1-0 على كولومبيا في النهائي.

احتفل زملاء دي ماريا في المنتخب الأرجنتيني به بشكل خاص، حيث حملوه على الأعناق، وأعرب قائد الفريق ليونيل ميسي عن تقديره لزميله الذي شاركه في العديد من الألقاب البارزة، بما في ذلك كأس العالم 2022 وكوبا أمريكا.

كما استقبلت عائلة دي ماريا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، كلاوديو تابيا، الذي قدم له، مع أليخاندرو دومينجيز، رئيس كونميبول، لوحة تذكارية ونسخة طبق الأصل من كأس كوبا أمريكا.

وفي كلمته المؤثرة، عبر دي ماريا عن مشاعره قائلاً: “من الصعب التحدث، لدي الكثير من المشاعر. أولاً، أود أن أشكر جميع العاملين في الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، الذين وقفوا بجانبي على مدار 16 عاماً.

وأكد دي ماريا أنه سيظل مشجعاً لمنتخب الأرجنتين وسيدعمه دائماً، معبراً عن امتنانه للأجهزة الفنية والطبية التي دعمت مسيرته.

في المباراة ذاتها، حقق منتخب الأرجنتين فوزاً كبيراً 3-0 على تشيلي، ليواصل تصدره للمجموعة برصيد 18 نقطة ويقترب خطوة إضافية نحو التأهل لنهائيات كأس العالم 2026.

اقرأ أيضا:

سلوت ضمن المرشحين لأفضل مدرب في البريميرليغ لشهر أغسطس

تعليقات (0)
إغلاق