زياش يوافق على الانتقال إلى الدوري السعودي

زياش يوافق على الانتقال إلى الدوري السعودي

يمر النجم المغربي حكيم زياش، لاعب نادي غلطة سراي التركي، بمرحلة غير مستقرة قبيل انطلاق الموسم الكروي الجديد. بعد أن أعلن غلطة سراي تعاقده مع زياش بصفة نهائية قادمًا من تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية، تبدو العلاقة بين اللاعب والنادي التركي متوترة. وإليكم من koora time أبرز تفاصيل الخبر.

زياش، الذي لعب لغلطة سراي الموسم الماضي بنظام الإعارة، سيتقاضى راتبًا سنويًا قدره 2.8 مليون يورو، وهو نفس المبلغ الذي سيحصل عليه في حال مدّد عقده للموسم التالي.

إمكانية انتقال زياش إلى الدوري السعودي

وفقًا لمصدر خاص. يشعر زياش بعدم الارتياح حاليًا مع غلطة سراي. وقد تزايدت مشاعر الغضب لدى اللاعب بعد تصريحات مدربه أوكان بوروك، التي انتقدت أدائه.

نتيجة لذلك، قام زياش بعقد اجتماع عاجل مع وكيل أعماله. حيث ناقشا الوضع الحالي. وأفاد المصدر بأن وكيل أعمال زياش قد التقى مع مسؤولي غلطة سراي هذا الأسبوع، وأطلعهم على رغبة اللاعب في استكشاف العروض المقدمة له.

اهتمام دوري روشن السعودي

كما أبرز المصدر أن زياش قد طلب من وكيل أعماله متابعة جميع العروض، خصوصًا تلك القادمة من دوري روشن السعودي. وكيل أعمال اللاعب أبلغ إدارة غلطة سراي بوجود اهتمام من عدة أندية بخدمات النجم المغربي، وعبر عن استعدادهم لتقديم عرض رسمي في حال رغبة الإدارة في ذلك.

احتمالية رحيل زياش

تشير الأنباء إلى أن فترة بقاء زياش مع غلطة سراي قد تكون قصيرة، حيث من المتوقع أن يرحل عن الدوري التركي بنهاية الموسم الحالي، مع تزايد اهتمامه بالانتقال إلى الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا:

كيليان مبابي: مسيرة حافلة بالأهداف والإنجازات

تعليقات (0)
إغلاق