زد يؤكد احترامه للحكام المصريين وينفي طلبه تعيين حكام أجانب لنهائي الكأس

زد يؤكد احترامه للحكام المصريين وينفي طلبه تعيين حكام أجانب لنهائي الكأس

تحدث أحمد عبد الله، المدير التنفيذي لنادي زد والمشرف على الكرة، عن المباراة النهائية المرتقبة لفريقه ضد بيراميدز في كأس مصر نسخة 2023-2024،

والتي ستقام في التاسعة مساء الجمعة.وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

وفي تصريحات عبر برنامج “الهدف” على قناة أون تايم سبورت 2، قال عبد الله: “توفيق الله كان معنا منذ البداية، وقد أوضح مجلس إدارة النادي أهدافه ودعمه من اليوم الأول.

مجدي عبد العاطي مدرب مميز، ولعبت معه كرة القدم، ولكن إصابته أعاقته، ونجح في مجال التدريب”.

وأضاف عبد الله: “منذ بداية الموسم، قمنا بتكوين فريق قوي يتماشى مع أهداف النادي.

التوقعات كانت تشير إلى إنهاء الموسم من السابع إلى العاشر، ولم نرد وضع ضغط على اتحاد الكرة بشأن تعيين طاقم التحكيم، سواء كان مصريًا أو أجنبيًا”.

واختتم حديثه قائلاً: “نحترم الحكام المصريين، وزد لم يطلب حكامًا أجانب. لاعبونا لديهم طموح كبير، وقد وصلوا إلى النهائي وسابع الدوري في أول موسم لهم.

المباراة ستكون صعبة ضد فريق قوي مثل بيراميدز، ولكننا فخورون بلاعبينا الذين أثبتوا جدارتهم، بغض النظر عن نتيجة المباراة”.

تعد بطولة كأس مصر من أقدم البطولات في كرة القدم المصرية، حيث أُنشئت عام 1921، وتم إيقافها عدة مرات، آخرها بسبب حروب وصراعات مختلفة.

تأهل زد إلى النهائي بعد الفوز على الإسماعيلي في نصف النهائي بهدف نظيف، بينما تأهل بيراميدز بعد فوزه على المصري بركلات الترجيح 4-3، بعد التعادل 1-1 في المباراة.

اقرأ ايضًا:

مشاهدة مباراة أرسنال و برايتون بتاريخ 2024-08-31 في دوري إنجلترا, الدوري الإنجليزي

تعليقات (0)
إغلاق