ريال مدريد يمدد عقد الحارس الأوكراني لونين حتى عام 2030

ريال مدريد يمدد عقد الحارس الأوكراني لونين حتى عام 2030

أعلن نادي ريال مدريد عن تمديد عقد حارس المرمى الأوكراني أندري لونين حتى 30 يونيو 2030. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

جاء هذا القرار بعد الأداء المميز الذي قدمه لونين الموسم الماضي، خصوصًا بعد إصابة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بقطع في الرباط الصليبي، حيث ساهم لونين في فوز الفريق بثلاثة ألقاب: دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني، وكأس السوبر الإسباني.

رغم الأداء المتميز، فقد خسر لونين مركزه الأساسي في التشكيلة أواخر الموسم لمصلحة كورتوا، الذي عاد للعب في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند. في وقت سابق، كانت هناك تكهنات حول رحيل لونين، حيث كان النادي يفكر في ضم حارس تشيلسي كيبا أريزابالاغا كبديل، علماً أن كيبا كان قد لعب مع ريال مدريد الموسم الماضي على سبيل الإعارة بعد إصابة كورتوا.

في بيان رسمي، قال ريال مدريد: “اتفق ريال مدريد وأندري لونين على تمديد عقد لاعبنا، الذي سيظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2030”. وأضاف البيان أن لونين انضم إلى النادي عام 2018 عندما كان عمره 19 عامًا، وأصبح لاعباً من الفريق الأول في عام 2020. ومنذ ذلك الحين، أحرز لونين 10 ألقاب مع ريال مدريد، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا مرتين، كأس العالم للأندية، كأس السوبر الأوروبي مرتين، الدوري الإسباني مرتين، كأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني مرتين.

وأشار البيان أيضًا إلى أن لونين سيشارك مع منتخب أوكرانيا في بطولة أوروبا “يورو 2024″، وهو مرشح للفوز بجائزة كأس ياشين لأفضل حارس مرمى في موسم 2023-2024.

اقرأ أيضا:

تصريحات موراتا.. اسرار نجاح الإنتر في التتويج بلقب الدوري الموسم الماضي

تعليقات (0)
إغلاق