بوساطة بيلينجهام.. ريال مدريد يخطط للتعاقد مع أرنولد من ليفربول

بوساطة بيلينجهام.. ريال مدريد يخطط للتعاقد مع أرنولد من ليفربول

انتشرت أخبار أن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع أرنولد من ليفربول، وبالفعل كشفت تقارير صحفية حديثة أن نادي ريال مدريد يخطط لاستغلال خدمات نجم الفريق الإنجليزي جود بيلينجهام لتيسير عملية التعاقد مع ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لنادي ليفربول الإنجليزي، والذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ويعرض موقع Koora time التفاصيل.

ريال مدريد يخطط للتعاقد مع أرنولد من ليفربول

من المقرر أن ينتهي عقد ألكسندر أرنولد مع ليفربول في صيف عام 2025، ولم يتوصل الناديان حتى الآن إلى اتفاق بشأن تجديد العقد.

وأفادت صحيفة “إندبندنت” البريطانية بأن ريال مدريد يهدف إلى إتمام صفقة ألكسندر أرنولد بحلول صيف 2025. وفي الوقت نفسه، يخطط النادي الملكي للاستفادة من فرصة التعاقد مع كلا من ألكسندر أرنولد وألفونسو ديفيز بشكل مجاني في الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يعتزم استخدام جود بيلينجهام، نجم الفريق الحالي، للمساعدة في إتمام صفقة انتقال ألكسندر أرنولد إلى النادي الملكي. ويأمل ريال مدريد أن يلعب بيلينجهام دوراً في إقناع ألكسندر أرنولد بالانضمام إلى الفريق، نظراً للعلاقة القوية التي تربط بين اللاعبين، مما قد يسهم في تسهيل عملية الانتقال.

كما أشارت الصحيفة إلى أن بيلينجهام يقدّر المهارات العالية التي يمتلكها ألكسندر أرنولد، وهو ما يجعله متحمساً لفكرة اللعب بجانبه في ريال مدريد. ومع ذلك، أكدت الصحيفة أن هذه الصفقة لن تكون سهلة، حيث سيبذل ليفربول جهداً كبيراً للحفاظ على أحد أعمدته الأساسية وعدم خسارته مجاناً.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق