ريال مدريد يتقدم مبكرًا على مايوركا في افتتاح الليجا

ريال مدريد يتقدم مبكرًا على مايوركا في افتتاح الليجا

تقدم فريق ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني، بهدف مبكر في شباك ريال مايوركا. سجل البرازيلي رودريجو الهدف الأول في الدقيقة 13 من عمر المباراة التي تقام على ملعب “سون مويس”، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

تأتي هذه المباراة بعد أن رفع ريال مدريد معنوياته بتتويجه بلقب كأس السوبر الأوروبي، حيث فاز على أتالانتا الإيطالي بثنائية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على الملعب الوطني في العاصمة البولندية وارسو.

ريال مدريد يتطلع إلى بداية قوية هذا الموسم، مدعومًا بكوكبة من النجوم مثل الفرنسي كيليان مبابي. الذي سجل أول أهدافه في السوبر الأوروبي، إلى جانب البرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينجهام.

لكن الفريق سيخوض المباراة دون لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا. الذي تعرض لإصابة خلال التدريب الأخير قبل السوبر الأوروبي، ومن المتوقع أن يغيب لمدة تصل إلى 7 أسابيع. كما يستمر غياب المدافع النمساوي ديفيد ألابا، الذي يتعافى من عملية جراحية في الرباط الصليبي.

في المقابل، يخوض ريال مايوركا مباراته الرسمية الأولى تحت قيادة مدربه الجديد جاجوبا أراساتي. الذي تولى المسؤولية هذا الصيف خلفًا للمدير الفني السابق خافيير أجيري، الذي أصبح مديرًا فنيًا لمنتخب المكسيك.

كان ريال مدريد قد حقق الفوز على ريال مايوركا في مواجهتي الموسم الماضي في الدوري الإسباني، بنتيجة 1-0 في كلا اللقاءين.

اقرأ أيضًا:

آيندهوفن يحقق فوزًا مثيرًا ويعتلي صدارة الدوري الهولندي

تعليقات (0)
إغلاق