رياض محرز يعود إلى الأهلي للتأهيل قبل كلاسيكو الدوري السعودي

رياض محرز يعود إلى الأهلي للتأهيل قبل كلاسيكو الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية عن عودة نجم النادي الأهلي، رياض محرز، إلى النادي السعودي بعد تعرضه لإصابة مع منتخب الجزائر. يسعى الطاقم الطبي للأهلي جاهداً لتجهيز محرز قبل مواجهة الكلاسيكو ضد النصر يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن رياض محرز خضع لاختبارات طبية يوم الأحد لتحديد مدى جاهزيته لمباراة الجمعة. يعمل الجهاز الطبي للنادي على تسريع عملية تعافيه وتجهيزه للمشاركة في الكلاسيكو، حيث يتابع الحالة بدقة.

تعرض محرز لإصابة في الركبة خلال مباراة منتخب الجزائر ضد غينيا الاستوائية، في افتتاح تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 يوم الخميس الماضي. وأوضحت الصحيفة أن الطاقم الطبي للنادي الأهلي قد تسلم التقرير المبدئي من المنتخب الجزائري حول إصابة محرز، ليتابع الحالة ويضع برنامجاً للعلاج والتأهيل.

من المقرر أن يغيب رياض محرز عن مباراة الجزائر المقبلة ضد ليبيريا يوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية، بينما يواصل جهود التعافي في النادي الأهلي استعداداً لمباراة الكلاسيكو.

تهدف جماهير الأهلي إلى رؤية محرز يشارك في المباراة الكبيرة ضد النصر، حيث يعد دوره حاسماً في تعزيز فرص فريقه في الدوري السعودي.

اقرأ ايضًا:

ماتس هوملز في أول مقابلة بعد إنتقاله إلى روما: إنه انتقال كبير بالنسبة لي

تعليقات (0)
إغلاق