رونالدو يوجه انتقادات حادة لإريك تن هاغ

رونالدو يوجه انتقادات حادة لإريك تن هاغ

شنَّ كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، هجومًا لاذعًا على إريك تن هاغ، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، مشددًا على ضرورة إعادة بناء الفريق بشكل جذري. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

كان رونالدو قد رحل عن مانشستر يونايتد في ديسمبر 2022 بعد فترة من التوتر مع المدرب الهولندي، وانتقل إلى دوري روشن السعودي بعد ذلك. وفي الموسم الماضي، تعرض تن هاغ لانتقادات واسعة بسبب تراجع نتائج الفريق، مما أثار تكهنات حول إمكانية إقالته.

في تصريحات جديدة، عبَّر رونالدو عن غضبه من تصريحات تن هاغ التي أعقبت توليه مسؤولية مانشستر يونايتد، حيث قال: “كما قلت من قبل، النادي يحتاج إلى إعادة بناء كل شيء. لا يمكن لمدرب مانشستر يونايتد أن يقول إن الفريق غير قادر على الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا كل عام. هذا مانشستر يونايتد. يجب أن يكون هناك”.

وأضاف: “قد يكون الأمر صعبًا، وربما لا تملك الإمكانية لذلك، لكن لا يجب أن تقول ذلك. يجب أن تحاول”.

كما أثنى رونالدو على قرار إدارة النادي بتعزيز الجهاز الفني لتن هاغ بالهولندي رود فان نيستلروي، نجم الفريق السابق، قائلاً: “إذا استمع تن هاغ إلى رود فان نيستلروي، ربما يمكنه المساعدة. إنه يعرف النادي جيدًا. وعلى يونايتد أن يستمع له وللاعبين السابقين لأن هذا مهم جدًا”.

وتابع: “ريو فيرديناند وروي كين وبول سكولز وغاري نيفيل وسير أليكس فيرغسون، كل هؤلاء يجب أن تستمع إلى نصائحهم. لا يمكنك إعادة البناء دون معرفة”.

تأتي تصريحات رونالدو في وقت يواجه فيه تن هاغ ضغوطًا هائلة بعد بداية سلبية للموسم الجديد، حيث لا تزال إدارة مانشستر يونايتد تدعمه رغم الأزمات الحالية.

اقرأ ايضًا:

تراجع ميلان عن صفقة الفرنسي أدريان رابيو

تعليقات (0)
إغلاق