رونالدو يرفض استلام الميدالية الفضية بعد خسارة النصر لقب السوبر السعودي

رونالدو يرفض استلام الميدالية الفضية بعد خسارة النصر لقب السوبر السعودي

رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، استلام الميدالية الفضية عقب خسارة فريقه لقب كأس السوبر السعودي لصالح الهلال.  وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

الهلال توج بلقب السوبر السعودي للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه الكبير على النصر بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

ورغم تسجيل كريستيانو رونالدو هدف النصر الوحيد في الدقيقة 44 من تمريرة عبد الرحمن غريب، إلا أن الهلال قلب الطاولة في الشوط الثاني بتسجيله أربعة أهداف متتالية عبر سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، ألكسندر ميتروفيتش (هدفين)، ومالكوم في الدقائق 55، 63، 69، و72 على الترتيب.

بهذه النتيجة، أضاف الهلال لقب كأس السوبر السعودي إلى خزائنه للمرة الخامسة، بعد أن سبق وتوج به في أعوام 2015، 2018، 2021، و2023.

وكان النصر قد تأهل إلى نهائي السوبر بعد فوزه على التعاون 2-0 في نصف النهائي بفضل أداء رونالدو المميز. أما الهلال، فقد تأهل إلى النهائي بعد تفوقه على الأهلي بركلات الترجيح 4-1، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

الهلال شارك في السوبر كبطل للدوري والكأس في الموسم الماضي، بينما تأهل النصر بصفته وصيفًا لبطل الدوري ووصيفًا لكأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضًا:

ليفربول يكتسح إبسويتش تاون بهدفين دون رد

تعليقات (0)
إغلاق