رودريجو يعرب عن استيائه من استبعاده من قائمة الكرة الذهبية

رودريجو يعرب عن استيائه من استبعاده من قائمة الكرة الذهبية

أعرب رودريجو، مهاجم ريال مدريد ومنتخب البرازيل، عن استيائه بعد استبعاده من القائمة النهائية المكونة من 30 لاعبًا المرشحين لجائزة الكرة الذهبية. وقد قدم رودريجو، البالغ من العمر 23 عامًا، موسماً مميزاً مع ريال مدريد، حيث سجل 17 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة، وساهم في فوز فريقه بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

في تصريحاته لشبكة ESPN، أقر رودريجو بأنه شعر بالانزعاج لعدم إدراجه في القائمة النهائية. وقال: “شعرت بالانزعاج، وأعتقد أنني كنت أستحق ذلك. لا أريد التقليل من شأن اللاعبين الموجودين، لكنني أعتقد أنني استحققت الحصول على مكان في القائمة المكونة من 30 لاعبًا.”

وأضاف: “كانت مفاجأة بالنسبة لي، لكن ليس هناك الكثير الذي يمكنني فعله، لست من يقرر هذه الأشياء.”

أشار رودريجو إلى أن تعدد استخداماته في الملعب قد يكون سببًا في استبعاده، قائلاً: “في كثير من الأحيان، أقوم فقط بملء المساحات وسد الفراغات، قد يعيقني ذلك قليلاً، لكنني لاعب فريق.”

وعلى الرغم من استبعاده من قائمة الكرة الذهبية، نال رودريجو جائزة رجل المباراة في مباراة البرازيل الأخيرة ضد الإكوادور في تصفيات كأس العالم.

سيواصل رودريجو جهوده عندما يسافر فريقه إلى باراجواي يوم الثلاثاء، قبل العودة إلى ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني في 14 سبتمبر.

رغم عدم إدراجه في قائمة الكرة الذهبية، يواصل رودريجو إثبات قدراته على أرض الملعب، ويبدو مصمماً على تحقيق نجاحات جديدة مع منتخب بلاده وناديه في الفترة المقبلة.

اقرأ ايضًا:

ماتس هوملز في أول مقابلة بعد إنتقاله إلى روما: إنه انتقال كبير بالنسبة لي

تعليقات (0)
إغلاق