رمضان صبحي يخضع لجلسات نفسية قبل مباراة الأهلي ضد بيراميدز

رمضان صبحي يخضع لجلسات نفسية قبل مباراة الأهلي ضد بيراميدز

رمضان صبحي يخضع لجلسات نفسية قبل مباراة الأهلي ضد بيراميدز.. خضع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لجلسات نفسية قبل انطلاق مواجهة اليوم الأثنين التي تقام بين النادي الأهلي ضد بيراميدز، على ستاد الدفاع الجوي، في تمام الساعة التاسعة مساء، ويعرض لكم موقع Koora-time، التفاصيل الكاملة.

وجاء ذلك، بناء على طلب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، حيث أنه حرص على عقد عدة جلسات مع رمضان صبحى، بعدما عاد مرة أخرى عقب رفع الإيقاف عنه من قبل منظمة مكافحة المنشطات، بعدما تم ثبوت براءته من عينات التحاليل، التي خضع إليها.

ويسعى المدير الفني لبيراميدز، لتحفيز اللاعب وعودت لحالته النفسية الجيدة مرة أخرى لما تعرض إليه خلال الفترة الماضية، ليصبح قادر على عودة الملاعب بشكل طبيعي، وتركيزه وتحسين نفسيته.

ويُعد رمضان صبحي من أبرز اللاعبين الذي يعتمد عليهم المدير الفني لبيراميدز، في أرضية الملعب، ويرغب اليوم في ايتاح الفرصة لمشاركة اللاعب في مباراة اليوم ضد نادي الأهلي

وطلب يورتشيتش، من لاعبيه التركيز على مواجهة اليوم، والسعي للخروج بالثلاثة نقاط، نظراً لمدي اهمية اللقاء، لتحديد الفريق الأقرب للتويج بالدوري المصري.

اقرأ أيضاً

تعليقات (0)
إغلاق