رفض مبابي وساطة “المحترفين” لحل نزاعه مع باريس سان جيرمان

رفض مبابي وساطة “المحترفين” لحل نزاعه مع باريس سان جيرمان

رفض المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي عرضاً من رابطة دوري المحترفين الفرنسية لكرة القدم للوساطة بينه وبين فريقه السابق باريس سان جيرمان. جاء هذا الرفض بعد أن طالب مبابي بمبلغ 55 مليون يورو كرواتب ومكافآت غير مدفوعة، وفقاً لبيان صادر عن محيطه. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

بحسب البيان، تم طرح فكرة الوساطة خلال جلسة أمام اللجنة القانونية للرابطة، إلا أن ممثل مبابي رفضها. واحتضنت الجلسة محامو الطرفين بدعوة من اللجنة القانونية، حيث يمثل مبابي الآن نادي ريال مدريد الإسباني.

في المقابل، رحب باريس سان جيرمان بطلب الوساطة الذي كان يسعى إليه منذ عدة أشهر. ويخوض مبابي نزاعاً مع سان جيرمان بشأن مستحقات مالية متأخرة بعد انتهاء عقده مع النادي الباريسي، ما دفع النادي إلى بيع نجمه هذا الصيف دون مقابل.

وفقاً لصحيفة “لو موند”، يطالب مبابي بمبلغ 55 مليون يورو يتضمن مكافأة التوقيع المتبقية (36 مليون يورو) التي كان من المفترض أن يتلقاها في فبراير، بالإضافة إلى رواتب الأشهر الثلاثة الأخيرة من عقده (أبريل، مايو، يونيو)، ومكافأة أخلاقية لتلك الأشهر.

وأشارت الصحيفة أيضاً إلى أن مبابي تواصل مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) عبر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لحل هذه المسألة.

في بداية العام، اتفق مبابي مع باريس سان جيرمان على تخلي جزء من مكافآته، والتي تراوحت بين 60 و70 مليون يورو، بعد إبعاده عن الفريق لمدة شهر. وقد تم هذا الاتفاق بعد أن أوضح أن عدم دفع راتب مبابي في أبريل كان مرتبطاً بهذا التفاهم.

تعليقات (0)
إغلاق