رسميًا.. غياب مالكوم دي أوليفيرا عن كأس السوبر السعودي

رسميًا.. غياب مالكوم دي أوليفيرا عن كأس السوبر السعودي

تأكد غياب البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن كأس السوبر السعودي. تبدأ البطولة في 13 أغسطس بمواجهة الهلال والأهلي في نصف النهائي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

الجراحة والتأهيل

أجرى مالكوم عملية جراحية في الوتر الرضفي للركبة الشهر الماضي على يد الدكتور ليمبيني في مدينة توركو الفنلندية. ووفقًا لصحيفة “الرياضية” السعودية، الوقت لن يسعف مالكوم للمشاركة في المسابقة الافتتاحية للموسم الجديد. رغم تسجيله تحسنًا وتقدمًا في برنامجه التأهيلي، إلا أنه لم يصل بعد إلى الجاهزية التامة قبل القمة المرتقبة في “السوبر”. يحتاج اللاعب إلى فترة إعداد بدنية وفنية كافية للوصول إلى المرحلة النهائية من الجاهزية.

التأهيل في النمسا

يخضع مالكوم لبرنامج تأهيلي في مقر بعثة الهلال في النمسا تحت إشراف الجهاز الطبي، ومتابعة الإسباني خوان خيمينيز، طبيب الفريق. أجرى اللاعب المرحلة الأولى من التأهيل في بلاده عقب العملية الجراحية.

يُذكر أن مالكوم كان أحد مفاتيح نجاح الهلال في الموسم الماضي، حيث ساهم في تحقيق الثلاثية: دوري روشن السعودي، كأس الملك، وكأس السوبر. شارك في 49 مباراة، أحرز 23 هدفًا، وقدّم 14 تمريرة حاسمة، وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق