رسميًا .. ريان شرقي يرفض عرضًا للعب في البريميرليغ

رسميًا .. ريان شرقي يرفض عرضًا للعب في البريميرليغ

وفقًا لـ مصادر koora time فقد رفض ريان شرقي يرفض عرضًا من فولهام للانضمام إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وللمزيد من التفاصيل في الآتي.

ريان شرقي، لاعب خط وسط نادي ليون الفرنسي، رفض عرضًا رسميًا للانتقال إلى صفوف فولهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وفقًا لصحيفة “ليكيب”، اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا لم يشعر بالحماس تجاه الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم الاتفاق بين الناديين على تفاصيل الصفقة.

حاليًا، يعيش شرقي حالة نفسية صعبة بعد تراجع باريس سان جيرمان عن ضمه مقابل 15 مليون يورو، في الوقت الذي كان ينتظر فيه عرضًا من بوروسيا دورتموند، لكن هذا العرض لم يصل إلى ليون حتى الآن.

يمتلك شرقي عقدًا مع ليون يستمر حتى يونيو 2025، مما يضع النادي الفرنسي تحت ضغط لبيعه خلال هذا الصيف بدلاً من فقدانه مجانًا في نهاية الموسم المقبل. على الرغم من موقفه الحالي، سيحاول فولهام إقناع اللاعب بالانضمام إلى صفوفه بعد توصله إلى اتفاق مع ليون.

شرقي قدم أداءً مميزًا مع ليون، حيث شارك في 141 مباراة وأحرز 17 هدفًا، إضافة إلى تقديم 25 تمريرة حاسمة في مختلف المسابقات.

كما شارك مؤخرًا مع منتخب فرنسا في أولمبياد باريس 2024، حيث خاض 3 مباريات وساهم في حصول الفريق على الميدالية الفضية بعد الخسارة أمام إسبانيا في النهائي.

اقرأ أيضًا:

بعد موسم متوتر في برشلونة.. جوندوجان يوقع لمانشستر سيتي

تعليقات (0)
إغلاق