رسميًا .. الوكرة القطري يضم فريد بولاية

رسميًا .. الوكرة القطري يضم فريد بولاية

أعلن نادي الوكرة القطري، اليوم الأربعاء 11 سبتمبر. عن ضم الدولي الجزائري السابق، فريد بولاية، في صفقة انتقال حر.

وبذلك يتخلص بولاية من شبح البطالة الذي لاحقه منذ رحيله عن نادي الغرافة. وإليكم من koora time أبرز تفاصيل الصفقة.

الاستعداد لدوري أبطال آسيا

أكدت مصادر خاصة قبل أيام أن نادي الوكرة قرر التعاقد مع فريد بولاية لتعزيز صفوفه استعداداً لمشاركته في مسابقة دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى المسابقات المحلية الأخرى. وتوصلت إدارة الوكرة إلى اتفاق مع اللاعب الجزائري بشأن جميع الشروط الشخصية وقيمة الراتب الشهري، قبل أن تعلن رسمياً عن الصفقة اليوم.

خبرة بولاية في الدوري القطري

لعب فريد بولاية مع نادي الغرافة خلال الموسمين الماضيين، قبل أن ينتهي عقده في 30 يونيو الماضي ويصبح لاعباً حراً. ومع خبرته في الدوري القطري، لفت بولاية انتباه مسؤولي الوكرة وقرر البقاء في قطر رغم العروض الأوروبية التي تلقاها.

إعلان نادي الوكرة

نشر نادي الوكرة عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” تغريدات تضمنت صورة وفيديو للنجم الجزائري مرتدياً قميص النادي. وعلق النادي على الصورة: “وصل وصل.. فريد بولاية وكراوي”، وعلى الفيديو: “فريد من نوعه”. كما نشر صوراً من أولى تدريبات بولاية مع الفريق يوم الثلاثاء 10 سبتمبر، مع تعليق: “أولى تدريبات فريد بولاية مع النواخذة”.

 

مسيرة بولاية السابقة

انضم بولاية إلى الغرافة في أغسطس 2022 قادماً من ميتز الفرنسي. وخاض مع الغرافة 46 مباراة في مختلف البطولات، مسجلاً 8 أهداف ومقدماً 11 تمريرة حاسمة. في موسمه الأخير مع الغرافة، شارك في 24 مباراة، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 9 أخرى.

تطلعات مستقبلية

يتطلع بولاية إلى العودة للتألق مع نادي الوكرة، الذي شهد في المواسم الماضية تألق لاعب جزائري آخر. محمد بن يطو، الذي غادر هذا الصيف إلى نادي السيلية بعد تجربة ناجحة استمرت خمس سنوات. سجل بن يطو 53 هدفاً وقدم 15 تمريرة حاسمة في 106 مباريات مع الوكرة. وهو ما يطمح مسؤولو النادي في تكراره مع فريد بولاية.

اقرأ أيضًا:

لولاية جديدة.. لابرون رئيس لرابطة الدوري الفرنسي

تعليقات (0)
إغلاق