رامي بن سبعيني يلجأ إلى بيتكوفيتش لحل مشكلته مع نوري شاهين

رامي بن سبعيني يلجأ إلى بيتكوفيتش لحل مشكلته مع نوري شاهين

يستعد المدافع الجزائري رامي بن سبعيني لخوض مباريات مهمة مع منتخب الجزائر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 . والتي ستقام في المغرب. الفريق الوطني سيواجه غينيا الاستوائية وليبيريا في الجولتين الأولى والثانية خلال شهر سبتمبر الجاري. وللمزيد من التفاصيل حول الخبر في koora time.

صعوبات بن سبعيني مع بوروسيا دورتموند

يواجه بن سبعيني، الذي يبلغ من العمر 29 عامًا، صعوبات في فريقه بوروسيا دورتموند منذ بداية الموسم الجديد للدوري الألماني 2024-2025. فالمدافع الجزائري لم يُعتمد عليه من قبل المدرب نوري شاهين. ويبدو أنه لا يزال يعاني من نفس المشكلة التي واجهها الموسم الماضي.

في الموسم الماضي، تسببت إصابات بن سبعيني ومشاركته مع منتخب الجزائر في كأس أفريقيا 2024. في إبعاده عن حسابات المدرب السابق إيدين تيرزيتش. والذي لم يمنحه فرصة اللعب أساسيًا في مباريات الدور الثاني، رغم عودته إلى كامل جاهزيته.

تجربة جديدة مع المدرب بيتكوفيتش

توقع بن سبعيني أن تحسن الأمور مع قدوم المدرب نوري شاهين. لكنه لم يلحظ أي تغيير، واستمر في الجلوس على مقاعد البدلاء خلال المباريات الثلاثة الأولى من الموسم الحالي.

في ضوء هذه الظروف، يبحث بن سبعيني عن حل لمشكلته مع الفريق.

المدرب الجديد للمنتخب الجزائري، فيسينتي بيتكوفيتش، قد يكون الحل بالنسبة لبن سبعيني. فمن المتوقع أن يلعب بن سبعيني دورًا أساسيًا في مركز قلب الدفاع إلى جانب زميله عيسى ماندي خلال المباريات القادمة. مما قد يساهم في تعزيز مكانته مع منتخب بلاده.

تأثير الأداء الدولي على مستقبل بن سبعيني

إذا تألق بن سبعيني في المباريات القادمة مع الجزائر. قد يجبر ذلك المدرب نوري شاهين على إعادة النظر في موقفه ومنح اللاعب المزيد من الفرص مع بوروسيا دورتموند.

فالأداء الدولي القوي يمكن أن يؤثر بشكل إيجابي على وضع اللاعب في ناديه.

خيارات بن سبعيني في ظل الوضع الحالي

رغم تعافيه الكامل من الإصابة، لا يزال بن سبعيني يعتبر خيارًا ثانويًا بالنسبة لمدربه شاهين. الذي فضل الاعتماد على جيمي غيتينس ودولين مالين في مركز الظهير الأيسر، بينما ظل بن سبعيني بعيدًا عن التشكيلة الأساسية.

الجدول الزمني لمباريات منتخب الجزائر

منتخب الجزائر بقيادة بن سبعيني سيبدأ حملته في تصفيات كأس أمم أفريقيا بمواجهة غينيا الاستوائية في ملعب ميلود هدفي. وذلك بمدينة وهران يوم 5 سبتمبر. ثم سيواجه ليبيريا في 10 من نفس الشهر في الجولة الثانية.

تستمر التوقعات بأن تألق بن سبعيني مع منتخب بلاده. قد يكون له تأثير إيجابي على مسيرته مع بوروسيا دورتموند.  ويدعو عشاق كرة القدم لمتابعة تطورات هذا اللاعب الموهوب.

اقرأ أيضًا:

محمد صلاح يقود التشكيلة المثالية للجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي

تعليقات (0)
إغلاق