رابيو يظل لاعباً حراً ويثير اهتمام الأندية الأوروبية الكبرى

رابيو يظل لاعباً حراً ويثير اهتمام الأندية الأوروبية الكبرى

لا يزال لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو يتصدر اهتمامات الأندية الأوروبية الكبرى، حيث يمكنه الانتقال إلى نادٍ جديد حتى بعد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية بصفته لاعباً حراً.  وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

كان يوفنتوس الإيطالي قد أعلن عن رحيل رابيو هذا الصيف بعد قضاء خمسة مواسم مع الفريق. وبحسب التقارير، يطلب ممثلو اللاعب عقدًا بقيمة 40 مليون يورو على مدار ثلاث سنوات، مما يعقد فرصة انضمامه إلى أي نادٍ جديد.

ووفقًا لتقرير صحيفة “موندو ديبورتيفو”، يظل برشلونة من بين الأندية التي تدرس التعاقد مع رابيو، الذي أصبح الآن لاعبًا حرًا. ومع ذلك، تعثرت المفاوضات بسبب طلب والدته ووكيلة أعماله، فيرونيك رابيو، براتب مرتفع، وهو ما يعيق انضمامه إلى فريق جديد.

تشتهر فيرونيك رابيو بكونها مفاوضة حازمة، وغالباً ما تسعى للحصول على أفضل صفقة مالية لابنها. نتيجة لذلك، يظل رابيو بدون فريق رغم تلقيه عروضاً من أندية كبرى مثل ميلان وجالطة سراي ومانشستر يونايتد والنصر السعودي.

سجل رابيو، البالغ من العمر 28 عامًا، 21 هدفًا في 200 مباراة مع يوفنتوس. في الصيف الماضي، وقع تمديد عقده لمدة عام واحد مع اليوفي بعد تسجيله 11 هدفًا في 48 مباراة خلال موسم 2022-2023.

اقرأ أيضا:

سلوت ضمن المرشحين لأفضل مدرب في البريميرليغ لشهر أغسطس

تعليقات (0)
إغلاق