رئيس الوداد المغربي يقترب من حسم صفقتين من الدوري البرازيلي

رئيس الوداد المغربي يقترب من حسم صفقتين من الدوري البرازيلي

وفقًا لمصادر koora time يعمل هشام آيت منا، رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي، بالتعاون مع المدير الفني الجنوب أفريقي رولاني موكوينا. على استثمار رحلتهما الأخيرة إلى البرازيل لتعزيز صفوف الفريق.

حيث قام رئيس الفريق وموكوينا بالسفر إلى البرازيل لمتابعة بعض اللاعبين البارزين في الدوري البرازيلي. بهدف التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يتطلع الوداد لتعزيز تشكيلته بلاعبين مميزين استعدادًا للموسم الكروي 2024-2025. حيثُ يسعى الفريق “الأحمر” لاستعادة هيبته على المستويين المحلي والقاري بعد غيابه عن المشاركة الأفريقية الموسم المقبل.

وفي هذا السياق، كشف مصدر خاص أن رئيس الوداد التقى باللاعب البرازيلي الشاب بيدرينهو، الذي يلعب لفريق رديف نادي كورينثيانز.

وقد أبدى موكوينا اهتمامًا خاصًا بالتعاقد مع بيدرينهو بعدما حصل على جميع المعلومات المتعلقة به من أحد أصدقائه المدربين في البرازيل. وطلب من رئيس النادي بذل جهود مضاعفة لضمان التعاقد معه.

بالإضافة إلى بيدرينهو، يسعى الوداد إلى التعاقد مع لاعب برازيلي آخر ينشط في الدوري البرازيلي الدرجة الأولى. يمتلك موكوينا علاقات جيدة مع اللاعبين البرازيليين، مما يزيد من فرص التعاقدات الناجحة.

جدير بالذكر أن الوداد قد أبرم حتى الآن صفقات مع 10 لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. بينهم عبد العالي المحمدي وجواد خلوق من النادي المكناسي. وأيمن الديراني من اتحاد تواركة، ونبيل مرموق القادم من قبرص. ومحمد مفيد من الجيش الملكي، وحمزة الساخي ومحمد الرايحي من فرنسا، ومعاد أنزو من فتح سباتة، ومحسن بودة من نواذيبو الموريتاني.

في المقابل. غادر النادي كل من إسماعيل الحداد ومحمد أوناجم، والليبي حمدو الهوني، وإلياس الشتي، وزكرياء الدراوي، ويحيى جبران، وأيوب العملود.

اقرأ أيضًا:

أمين الاتحاد الآسيوي: دوري أبطال آسيا للنخبة سيصبح من أغلى بطولات الأندية في العالم

تعليقات (0)
إغلاق