رئيس الاتحاد الأرجنتيني يعلن رفض الفيفا للشكوى بشأن هدف المغرب

رئيس الاتحاد الأرجنتيني يعلن رفض الفيفا للشكوى بشأن هدف المغرب

أعلن رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، كلاوديو تابيا، يوم السبت أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) قد رفض الشكوى التي قدمتها الأرجنتين بشأن إلغاء هدف التعادل في اللحظة الأخيرة من المباراة الأولى ضد المغرب في دورة الألعاب الأولمبية. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

قال تابيا عبر حسابه على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي: “رفضت لجنة الانضباط التابعة للفيفا الاحتجاج المقدم بشأن الأحداث التي وقعت في مباراة المغرب”. وأضاف أنه يطالب بالحصول على تفسير واضح لهذا القرار.

وفي المباراة الأولى للأرجنتين ضد المغرب ضمن دور المجموعات من منافسات كرة القدم في الأولمبياد، انتهت المباراة بفوز المغرب 2-1. تم تعليق المباراة عندما كان النتيجة 2-2 بعد أن اقتحمت مجموعة من المشجعين أرض الملعب مباشرة بعد هدف التعادل للأرجنتين. بعد ساعتين، قرر حكم الفيديو المساعد إلغاء هدف الأرجنتين المتأخر.

كما أوضح منظمو أولمبياد باريس يوم الخميس أنهم يحققون في سبب اقتحام المشجعين للملعب. وأكد تابيا أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم سيواصل الدفاع عن حقوقه وسيسعى للحصول على الأسس التي اتخذ بناءً عليها قرار الفيفا. وأشار إلى أن الاتحاد يدرس إمكانية تقديم طعون تتعلق بالقرار.

تتمتع كرة القدم بشعبية كبيرة في الأرجنتين، التي تمتلك ثلاثة ألقاب في كأس العالم، آخرها في عام 2022. كما حققت الأرجنتين لقب كوبا أمريكا في وقت سابق من هذا الشهر، بعد الفوز على كولومبيا في نهائي شهد الكثير من الفوضى، ليكون هذا اللقب هو الـ16 في تاريخ البطولة.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق