دي ماريا يتراجع عن الانتقال إلى روزاريو سنترال بسبب تهديدات بالقتل

دي ماريا يتراجع عن الانتقال إلى روزاريو سنترال بسبب تهديدات بالقتل

تراجع أنخيل دي ماريا، نجم منتخب الأرجنتين، عن قراره بالانتقال إلى نادي روزاريو سنترال، الذي بدأ معه مسيرته الكروية، وذلك عقب رحيله عن بنفيكا البرتغالي واعتزاله اللعب الدولي بعد التتويج مع منتخب الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا قبل أسابيع. وإليكم من koora time التفاصيل.

وقال دي ماريا في تصريحات تلفزيونية نقلتها وكالة رويترز إنه كان يرغب في إنهاء مسيرته مع الفريق الذي بدأ فيه مشواره وهو نادي روزاريو، لكنه تراجع عن هذا القرار بسبب الظروف المحيطة.

وسلطت وسائل إعلام أرجنتينية الضوء في مارس الماضي على وجود تهديدات بالقتل لعائلة النجم الأرجنتيني في روزاريو. وكشفت التقارير أن دي ماريا كان مستهدفًا من قبل المنظمات الإجرامية في المدينة، التي شهدت زيادة في العنف ونشاطات متعلقة بالمخدرات والأعمال الخارجة عن القانون، بحسب السلطات الأرجنتينية.

وأوضح دي ماريا في تصريحاته أن شقيقته تلقت صندوقًا يحتوي على رأس خنزير ورصاصة، ورسالة مكتوب فيها تهديد مباشر بأن التالي سيكون رأس ابنة دي ماريا حال عودته للعب في روزاريو. وأكد اللاعب أن عائلته لم تبلغ الشرطة خوفًا من رد فعل العصابات التي تقوم بتلك التهديدات.

وسبق أن تعرض ليونيل ميسي، أسطورة الأرجنتين، لتهديدات مماثلة العام الماضي، مما تسبب في حالة من الطوارئ في المدينة خلال مارس الماضي لتأمين اللاعب وعائلته.

أقرأ أيضًا:

موعد مباراة ريال مدريد وميلان الودية والقنوات الناقلة

تعليقات (0)
إغلاق