دي ليخت يوضح أسباب خروجه من الملعب بعد تسجيله هدفاً في انتصار مانشستر يونايتد

دي ليخت يوضح أسباب خروجه من الملعب بعد تسجيله هدفاً في انتصار مانشستر يونايتد

شرح ماتيس دي ليخت، مدافع مانشستر يونايتد، أسباب خروجه من الملعب خلال مباراة فريقه ضد ساوثهامبتون، التي انتهت بفوز يونايتد 3-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز. سجل دي ليخت هدفه الأول مع مانشستر يونايتد في هذه المباراة. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

في تصريحاته لـ “TNT Sports”، أعرب دي ليخت عن سعادته بالفوز قائلاً: “كان الفوز مهماً جداً، بالطبع. أعتقد أن الحصول على 3 نقاط من 3 مباريات ليس كافياً، لذا كان هناك بعض الضغط، لكننا لعبنا اليوم بشكل جيد جداً”.

شكر دي ليخت الحارس أندريه أونانا على تصديه لركلة جزاء وصفه بأنه كان “تصدياً مهماً للغاية وغير نتيجة المباراة”.

حول هدفه من ركلة ثابتة، قال دي ليخت: “كنا نعمل على بعض الركلات الثابتة، وكانت الكرة من مكان جيد. كانت لحظة رائعة بالنسبة لي، واحتفالي كان تكريماً لزوجتي بمناسبة عيد ميلادها”.

فيما يتعلق بمستواه البدني وتطوره مع الفريق، أضاف: “أحياناً لا تسير الأمور كما تريد، لكن من المهم أن ننظر إلى الجانب الإيجابي. مر وقت طويل منذ أن لعبت مباراة، وهذه هي مباراتي الثالثة خلال أسبوع. بالنسبة لي، من المهم الحصول على الإيقاع وإظهار المزيد مما يمكنني تقديمه”.

أشار دي ليخت إلى رضاه عن تجربته مع مانشستر يونايتد قائلاً: “أنا مستمتع جداً هنا، لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين، وهناك العديد من اللاعبين الشباب الذين يتوقون للتطور. نأمل أن نتمكن من تحقيق المزيد من النتائج الجيدة والتطور كفريق”.

وعن سبب خروجه في الدقيقة 87، قال: “أنا بخير، عانيت من تشنج بسيط في آخر 4 دقائق. إنها المرة الأولى منذ حوالي 5 أشهر التي ألعب فيها 3 مباريات متتالية. أردت أن ألعب حتى النهاية”.

اقرأ أيضا:

هالاند يفوز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج متفوقًا على محمد صلاح

تعليقات (0)
إغلاق