دي ليخت: انضمامي إلى مانشستر يونايتد بسبب تاريخه العريق وحماسه الكبير

دي ليخت: انضمامي إلى مانشستر يونايتد بسبب تاريخه العريق وحماسه الكبير

أوضح ماتياس دي ليخت، المدافع الهولندي، أن قراره بالانضمام إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي كان مدفوعًا بالتاريخ الكبير والحماس الذي يتمتع به النادي. دي ليخت، الذي انضم إلى الشياطين الحمر مع زميله المغربي نصير مزراوي من بايرن ميونيخ. تحدث عن مشاعره تجاه الانتقال إلى مانشستر يونايتد في مقابلة مع الموقع الرسمي للنادي.

وأكد دي ليخت أن حماسه تجاه المشروع الجديد كان العامل الرئيسي وراء قراره. وقال: “السبب الرئيسي لانتقالي إلى مانشستر يونايتد هو الحماس الكبير الذي أشعر به داخل النادي. المشروع الحالي يروق لي كثيرًا، ومن الجيد دائمًا أن تكون جزءًا من مشروع جديد ومثير.”

وأضاف دي ليخت: “مانشستر يونايتد هو نادٍ رائع وله تاريخ عريق. لقد نشأت على مشاهدة نجوم مثل كريستيانو رونالدو وفيديتش وفيرديناند وواين روني وبول سكولز وإدوين فان دير سار. أتحدث عن تاريخ النادي قبل 20 عامًا، وهناك أيضًا موسم الثلاثية التاريخية. يمكنك أن تتنفس التاريخ هنا.”

وأشار دي ليخت إلى أن شراكته الطويلة مع نصير مزراوي ستعزز خط دفاع مانشستر يونايتد، الذي عانى من أزمات بسبب الإصابات في الموسم الماضي. وقال: “مزراوي هو لاعب مذهل وأعرفه منذ فترة طويلة. أعتقد أننا نملك علاقة خاصة، وهو ما يجعلنا نجتمع دائمًا، كما حدث في أياكس ثم في بايرن ميونيخ والآن في مانشستر يونايتد.”

وأنهى دي ليخت حديثه بالإشارة إلى سعادته بوجود مزراوي معه في مانشستر يونايتد، مضيفًا: “أنا سعيد جدًا لأنه سيكون هنا أيضًا، وأعتقد أننا يمكن أن نساعد بعضنا البعض كثيرًا.”

دي ليخت، الذي وقع عقدًا مع مانشستر يونايتد حتى عام 2029، ومزراوي، الذي يواصل عقده حتى عام 2028، قدما أداءً لافتًا في أكثر من 100 مباراة معًا في بايرن ميونيخ وأياكس.

اقرأ أيضًا:

قبل انطلاق الموسم الجديد.. يوفنتوس الأكثر تتويجًا بلقب الدوري الإيطالي

تعليقات (0)
إغلاق