دسوقي: طلبت تجديد عقدي عدة مرات وواصلت التزامي بإخلاص مع الإسماعيلي

دسوقي: طلبت تجديد عقدي عدة مرات وواصلت التزامي بإخلاص مع الإسماعيلي

صرح محمد دسوقي، لاعب فريق الإسماعيلي، تفاصيل تجديد عقده مع النادي، وأوضح حقيقة ما قيل عن تهربه من المباريات الأخيرة.وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

أوضح محمد دسوقي عبر حسابه الشخصي: “أود أن أوضح لجماهير الإسماعيلي المحترمة، التي أكن لها كل احترام، بعض الأمور التي لم أتحدث عنها إلا بعد انتهاء الموسم لتفادي أي اضطراب. ومع ذلك، فإن كمية الرسائل والتعليقات التي أتلقاها تجعل من الضروري توضيح موقفي.”

وأضاف: “بخصوص عقدي وتجديده، فقد تحدثت مع كابتن علي وعماد في جلسة خاصة، وأقسمت على مصحف أنني إذا حصلت على 10 جنيهات من أي مكان آخر، سأستمر في الإسماعيلي بأقل من 7 جنيهات. وبعد ذلك، لم يتحدث معي أحد بشأن أي شيء جديد. كنت أذهب إلى كابتن عماد وأسأله عن وضع الاتفاق، وكان يرد بأنه لا يعرف ماذا سيحدث بسبب النتائج والموقف غير واضح.”

وتابع: “بخصوص ما قاله كابتن علي عن هروبي من أهم المباريات، أود أن أوضح أنني طلبت التبديل في مباراة البلدية بين الشوطين، وكابتن إيهاب كان شاهدًا على ذلك. وعندما سافرنا إلى قطر، كنت مع الفريق لكن لم أكن أتوقع أن أشارك في المباراة.

بعد المباراة شعرت بشد في العضلة الخلفية، وعندما عدنا إلى القاهرة أخبرت كابتن إيهاب بالألم وذهبت لإجراء الأشعة، حيث تبين أنني أعاني من شد يحتاج إلى 10 أيام راحة.

كل ما يقال عني غير صحيح، وإذا كنت أريد التهرب من المباريات، لكان من الممكن أن أفعل ذلك منذ يناير وأبقى في المنزل. لقد احترمت النادي حتى آخر يوم لي فيه، ولكن يبدو أن تعبي وإخلاصي لم يُقدّرا، رغم أنني لم أسبب أي مشكلة حتى عندما لم أتلقَ كامل مستحقاتي خلال ثلاث سنوات في النادي.

اقرأ أيضا:

الفتح يعاقد مع سباعي لمدة موسمين

تعليقات (0)
إغلاق