خسارة مصر السداسية أمام المغرب .. الأسباب والتفاصيل

خسارة مصر السداسية أمام المغرب .. الأسباب والتفاصيل

شن رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق، هجوماً حاداً على المنتخب المصري الأولمبي عقب خسارته أمام المغرب بسداسية نظيفة، مما منح أسود الأطلس الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. وللمزيد من التفاصيل حول أسبابب هزيمة المنتخب المصريّ أمام نظيره المغربي إليكم koora time.

انتقاد خطة المدرب البرازيلي

في تصريحاته لـ”سكاي نيوز عربية”، أكد عبد العال أن المنتخب المصري دخل المباراة دون خطة واضحة أو مدروسة من المدرب البرازيلي روحيرو ميكالي، معتبراً أن المدرب يتحمل جزءاً كبيراً من المسؤولية لاعتماده على لاعبين لا يستحقون الانضمام للمنتخب الأولمبي.

اللاعبون المهمشون وغياب الاستكشاف

وأوضح عبد العال أن المدربين الأجانب غالباً ما يتلقون قوائم جاهزة من اللاعبين من كل نادٍ دون حضورهم للمباريات لاستكشاف لاعبين آخرين يستحقون المشاركة، مما يؤدي إلى ظلم العديد من المواهب.

محمد اليماني: المغرب استغل ضعف مصر بعد الدقيقة 17

من جانبه، صرح محمد اليماني، نجم المنتخب المصري السابق، أن المنتخب المغربي اعتمد على استراتيجية الصدمة منذ البداية، لكن الدفاع المصري وحارسه حمزة علاء أحبطوا الخطة المغربية حتى الدقيقة 17، حينما انهار المنتخب المصري بعد تقدم المغرب.

الإرهاق البدني وإصابة زيزو

أضاف اليماني أن إصابة نجم الفريق أحمد سيد زيزو أثرت على القوة الهجومية لمصر، مشيراً إلى أن الإرهاق البدني الناتج عن المباريات السابقة، خاصة في باراغواي وفرنسا، كان له دور كبير في هزيمة المنتخب المصري.

اقرأ أيضًا:

مواعيد مباريات اليوم.. نهائي أولمبياد باريس بين إسبانيا وفرنسا

تعليقات (0)
إغلاق