خروب ومحاجنة ينضمان لمعسكر فلسطين في ماليزيا استعدادًا لتصفيات كأس العالم

خروب ومحاجنة ينضمان لمعسكر فلسطين في ماليزيا استعدادًا لتصفيات كأس العالم

وفقًا لمصادر KOORA TIME واصل منتخب فلسطين تدريباته في كوالالمبور، ماليزيا. حيث يقيم معسكرًا تدريبيًا تحضيريًا لافتتاح مشواره في الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم 2026. وسيبدأ الفدائي مشواره في التصفيات بمواجهة كوريا الجنوبية يوم 5 سبتمبر/أيلول المقبل.

التدريبات والتحديثات

قاد المدير الفني مكرم دبوب اليوم الحصة التدريبية الثانية للفريق على ملعب كوالالمبور ستاديوم. وقد شهدت التدريبات حضور اللاعبين براء خروب، توفيق علي. ميلاد ترمانيني، ياسر حمد، سامر الجندي، علي ربعي. موسى فيراوي، جوناثان زوريلا، كاميلو سالدانا، محمد درويش. تامر صيام، محمد باسم، سامر زبيدي، محمود أبو وردة، وزيد القنبر.

التحاق خروب ومحاجنة

انضم إلى المعسكر اليوم اللاعبان عدي خروب وعميد محاجنة. ليعززا صفوف الفريق قبل بدء المباريات الحاسمة. كما وصل قائد المنتخب مصعب البطاط إلى كوالالمبور. وسينضم إلى زملائه في الحصة التدريبية المقررة غدًا الخميس.

أسباب اختيار ماليزيا

كشف مكرم دبوب أن اختيار ماليزيا لإقامة معسكر فلسطين جاء بناءً على عدة أسباب، أبرزها فارق التوقيت القصير الذي يبلغ ساعة واحدة فقط عن كوريا الجنوبية. بالإضافة إلى قرب المسافة بين الدولتين، مما يسهم في تسهيل التنقل والاستعداد الأمثل للمباراة المرتقبة.

اقرأ أيضًا:

بعد انتقال عبد المنعم .. ماذا قدَم اللاعبون المصريون في الدوري الفرنسي تاريخيًا؟

تعليقات (0)
إغلاق