حجازي يوجه رسالة مؤثرة لجماهير اتحاد جدة بعد انتقاله لفريق نيوم 

حجازي يوجه رسالة مؤثرة لجماهير اتحاد جدة بعد انتقاله لفريق نيوم 

حجازي وجه أحمد حجازي نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السعودي، رسالة مؤثرة لجماهير اتحاد جدة، وذلك بعد انتقاله رسميا إلى صفوف فريق نيوم. ويعرض لكم موقع Koora-time، التفاصيل الكاملة.

حجازي يوجه رسالة مؤثرة

وكتب حجازي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به “اكس”، رسالة تحمل كلمات مؤثرة لجماهير العميد، بعد انتقاله رسميا إلى صفوف فريق نيوم. ووجه حجازي رسالته: “جماهير نادي الاتحاد الغاليه شكراً لكم علي المسانده والدعم الدائم في الاوقات الصعبه قبل الانتصارات والبطولات، من اول يوم لي في النادي واستقبالكم لي ولعائلتي وانا شعوري اني واحد منكم شكراً لكم على كل شئ”.

وأضاف: “اتوجه بالشكر لمجلس اداره نادي الاتحاد السابق و جميع الأعضاء و جميع المدربين و الاجهزه الفنيه و الاجهزه الاداريه و الجهاز الطبي، الشكر موصول لمجلس الاداره الحالي”. وواصل:” واتمني لهم التوفيق واشكر بشكل خاص جميع العاملين في النادي الناس دي بتشتغل بحب واخلاص للنادي قبل اي شئ”.

وأستطرد: “فخور باني كنت جزء من تاريخ هذا النادي العريق وكابتن له في تحقيق بطوله الدوري و السوبر في واحده من افضل لحظات في تاريخي”. واستكمل:”بحضوركم وتشجيعكم ودائماً سيكون النادي في أمان بدعمكم وحضوركم وتواجدكم مع الفريق كما تفعلون دائماً وإلى زملائي اللاعبين عشنا اوقات صعبه”.

وأكمل لاعب اتحاد جدة: “ولكن دائماً كنا فريق واخوه وعدنا بانتصارات و بطولات، شكراً لكم علي كل شئ وسعيد اني لعبت مع كل واحد فيكم واتمنى لكم جميعاً التوفيق”. وودع أحمد حجازي مشجعين نادي اتحاد جدة عقب خروجه من أبواب الفريق، لينضم لصفوف فريق نيوم، إلى اللقاء سأظل انا وعائلتي دائما مشجعين للنادي في كل الاوقات، شكراً لكم على رسائل التي اظهرت محبتكم وتقديركم”.

اقرأ أيضا:

تعليقات (0)
إغلاق