جيسوس يكشف عن خطط الهلال لتعويض ديلجادو

جيسوس يكشف عن خطط الهلال لتعويض ديلجادو

أعلن البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال، عن رغبة ناديه في التعاقد مع لاعب أجنبي لتعويض مغادرة الجناح البرازيلي ميشايل ديلجادو الذي عاد مؤخرًا إلى بلاده. جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي بعد فوز الهلال على ضمك 3-2 في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

قال جيسوس: “مع اقتراب إغلاق فترة الانتقالات، نأمل أن ينجح رئيسنا في التعاقد مع لاعب جديد لتعويض ميشايل.” وأضاف: “واجهنا اليوم بعض الغيابات مثل نيمار ومالكوم، بالإضافة إلى ميشايل الذي غادرنا.”

وأكد جيسوس مسؤوليته عن اختيار اللاعبين، ردًا على سؤال حول مشاركة المدافع علي البليهي أساسيًا بدلاً من حسان تمبكتي، قائلاً: “أنا مسؤول عن اختياراتي بناءً على التدريبات واحتياجات كل مباراة.” وأشاد بمستوى فريق ضمك، معتبرًا إياه فريقًا منظمًا يسبب التعقيدات منذ الموسم الماضي ويضم لاعبين أجانب دوليين.

كما أثنى جيسوس على محمد القحطاني، الجناح الشاب الذي بدأ في الجولتين الأولى والثانية من الدوري، مشيرًا إلى أنه سيكون لاعبًا مهمًا في الفريق هذا الموسم.

من جانبه، تحدث الروماني كوزمين كونترا، مدرب ضمك، عن تأثير الإصابات وحالة الطقس على فريقه. قال كونترا: “كنا قريبين من الفوز، لكن الهلال تمكن من قلب النتيجة. هذا أمر وارد نظرًا لوجود لاعبين متميزين في صفوفهم.” وأضاف: “الطقس لم يكن في صالحنا، وأثر على أداء الفريق خلال الشوط الثاني بسبب الإصابات.”

أقيمت المباراة على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية “الملز”، ضمن ثاني جولات دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا:

تعرف على موعد والقنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا 2025

تعليقات (0)
إغلاق