جيسوس يستعد لنهائي السوبر الخامس مع الهلال

جيسوس يستعد لنهائي السوبر الخامس مع الهلال

يخوض البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال، النهائي الخامس له مع النادي، بعد تأهله بفوز فريقه على الأهلي بركلات الترجيح 4-1، عقب انتهاء الشوطين الأصليين بالتعادل 1-1، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها. وفي koora time أبرز تفاصيل الخبر.

وبدأت مسيرة جيسوس في النهائيات مع الهلال خلال فترته الأولى في عام 2018، حيث قاد الفريق للفوز 2-1 على الاتحاد في السوبر السعودي الذي أقيم في لندن. سجل هدفي الهلال في تلك المباراة البرازيلي كارلوس إدواردو وجيلمين ريفاس، بينما سجل هدف الاتحاد المغربي كريم الأحمدي. وفي منتصف الموسم ذاته، تم إقالة جيسوس وتعيين الكرواتي زوران ماميتش بدلاً منه.

عاد جيسوس إلى الهلال الصيف الماضي، وظهر في 3 نهائيات، فاز في اثنين منها وخسر واحدًا. في أول نهائي له، خسر الهلال أمام النصر 2-1 في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، وسجل هدف الهلال الوحيد البرازيلي ميشيل ديلجادو، بينما أحرز كريستيانو رونالدو هدفين للنصر.

في الموسم ذاته، قاد جيسوس الهلال للفوز في نهائي السوبر السعودي ضد النصر، بعد الفوز 2-1 في نصف النهائي عبر هدفين من سالم الدوسري ومالكوم، مقابل هدف لساديو ماني. وفي النهائي، تخطى الهلال الاتحاد بنتيجة 4-1، سجلها مالكوم بثنائية وسالم وناصر الدوسري، بينما سجل هدف الاتحاد عبد الرزاق حمد الله.

واختتم جيسوس الموسم بالفوز على النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد التعادل 1-1 في الأشواط الأصلية والإضافية، حيث حسم الهلال اللقاء بركلات الترجيح 6-5، وسجل هدف الهلال الصربي ألكسندر ميتروفيتش، بينما أحرز أيمن يحيى هدف النصر.

اقرأ أيضًا:

مانشستر يونايتد يفقد لوك شو في افتتاح الـ “بريمير ليج”

تعليقات (0)
إغلاق