جوميز يشيد بأداء الزمالك بعد الفوز على الشرطة الكيني ويكشف تفاصيل إصابة محمد شحاتة

جوميز يشيد بأداء الزمالك بعد الفوز على الشرطة الكيني ويكشف تفاصيل إصابة محمد شحاتة

صرح البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن ارتياحه بعد الفوز الذي حققه فريقه على الشرطة الكيني بهدف نظيف في مباراة ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية..وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time

وأشار جوميز في تصريحاته للمركز الإعلامي لنادي الزمالك بعد المباراة إلى أن تحقيق الفوز كان الأهم بالنسبة له، وأشاد بأداء اللاعبين خلال اللقاء.

وأضاف جوميز أن سلوك اللاعبين داخل الملعب كان جيدًا، ولكنه أشار إلى أن الأداء تأثر قليلاً بسبب نقص الأوكسجين نتيجة حالة الطقس في كينيا،

مما جعل التنفس صعبًا في بعض الأوقات وهناك بعض الأخطاء الدفاعية التي ظهرت خلال المباراة، ونحن نعمل على علاجها في الفترة المقبلة.

ولكن الأمر الإيجابي هو أننا نجحنا في تحقيق الفوز والحفاظ على الهدف”.

وأكد البرتغالي أن الزمالك أصبح أقوى هذا الموسم مقارنة بالموسم السابق، بفضل العمل مع الفريق لفترة كافية استعدادًا للمنافسات والبطولات،

مشددًا على أن العمل الجماعي سيكون المفتاح للتتويج بالبطولات.

وأشاد جوميز بثنائية أحمد مصطفى “زيزو” وعبد الله السعيد، التي أسفرت عن هدف المباراة، واعتبر أن تمريرة “زيزو” لزميله كانت ممتازة.

من جانب آخر، كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، عن حجم إصابة محمد شحاتة، لاعب الزمالك، التي تعرض لها في مباراة الشرطة الكيني.

وأوضح أن شحاتة أصيب بشد في عضلة السمانة، وسيخضع لبرنامج علاجي في الفترة المقبلة لتجهيزه للعودة في أقرب وقت ممكن.

وحقق الزمالك الفوز على الشرطة الكيني بنتيجة 1-0 في المباراة التي أُقيمت على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسجل عبد الله السعيد هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بعد تصويبة قوية صنعها له أحمد سيد زيزو.

ويستعد فريق الزمالك لمباراة الإياب أمام الشرطة الكيني بعد الفوز في مباراة الذهاب خارج الديار.

اقرأ أيضا:

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تعليقات (0)
إغلاق