جوميز يتعافى بعد إصابة خطيرة في مواجهة ليل ورانس

جوميز يتعافى بعد إصابة خطيرة في مواجهة ليل ورانس

أوضح أوليفييه ليتانج، رئيس نادي ليل الفرنسي، أن الإنجليزي أنجيل جوميز، لاعب وسط الفريق، في طريقه للتعافي بعد نقله إلى المستشفى بسبب إصابة خطيرة في الرأس أثناء مباراة الفريق ضد رانس يوم السبت في دوري الدرجة الأولى الفرنسي. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

توقفت المباراة لأكثر من 30 دقيقة لتلقي جوميز العلاج على أرض الملعب بعد اصطدامه بأمادو كوني، لاعب رانس، في الدقيقة 11. وتم نقل جوميز على محفة بينما هتف مشجعو الناديين باسمه. استؤنفت المباراة بعد طرد كوني، مع إضافة 34 دقيقة وقت بدل ضائع في الشوط الأول، وحقق ليل الفوز 2-0 بفضل هدفي بافود دياكيتي وجونثان ديفيد.

قال ليتانج بعد المباراة: “أنجيل جوميز يتحسن بشكل جيد، ولكننا سننتظر نتائج الفحوص الإضافية لمعرفة حالته بشكل دقيق قبل أن نؤكد أن كل شيء على ما يرام.”

من جانبه، أشار برونو جينيسيو، مدرب ليل، إلى أنه أدرك فوراً خطورة إصابة جوميز وشعر بالإحباط من التأخير في تقديم العلاج الطبي على أرض الملعب. وأضاف: “كنا خائفين للغاية، والأخبار الأخيرة مطمئنة إلى حد ما، لكن من الأفضل أن نكون حذرين. كان من الصعب رؤية لاعبنا وهو يتعرض للإصابة.”

وتابع جينيسيو: “بعض لاعبي الفريق كانوا على وشك البكاء أثناء الأزمة. أُحسنوا في إنهاء المباراة، لأن الأمر ليس سهلًا أبدًا. أفكارنا مع أنجيل، ونحن سعداء بتلقي أولى الأخبار الإيجابية بشأنه.”

اقرأ أيضًا:

منعرج جديد في مستقبل يوسف عطال بعد مغادرته أضنة

تعليقات (0)
إغلاق