جوميز يتحدث عن تألق بنتايك مع الزمالك وكواليس حواره مع حسام أشرف وأحمد محمود

جوميز يتحدث عن تألق بنتايك مع الزمالك وكواليس حواره مع حسام أشرف وأحمد محمود

تحدث البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن فوائد معسكر الفريق المقام حاليًا في برج العرب استعدادًا للموسم الجديد.

وقال جوميز للموقع الرسمي للنادي إن المعسكر يسير بشكل جيد، حيث يستفيد الفريق من التدريبات والمباريات الودية، وهو ما سيساعده قبل مواجهتي الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وللمزيد من التفاصيل في koora time.

وأضاف أن الفريق يعمل بجد للوصول إلى المستوى الفني والبدني المطلوب قبل بدء الموسم. وعلق على الأداء في المباريات الودية، مؤكدًا تنظيم الفريق دفاعيًا وهجوميًا، مع السعي لتحسين الأداء في المباريات القادمة.

وأشار جوميز إلى أن المغربي محمود بنتايك قدم أداءً بدنيًا ممتازًا ضد الشعلة السعودي، ولكنه يحتاج للتأقلم أكثر مع الفريق.

كما تحدث عن عودة حسام أشرف وأحمد محمود بعد انتهاء إعارتهم، مبدياً سعادته بتعلمهما السريع واندماجهما مع الفريق.

بخصوص الثلاثي الدولي أحمد مصطفى “زيزو”، محمد شحاتة، وناصر ماهر، أعرب جوميز عن أمله في تواجدهم خلال معسكر الإعداد، مؤكدًا أنه لا توجد مشكلة في عدم حضورهم حيث يعرفون النظام الفني للفريق.

وختم جوميز بتأكيد أهمية المباريات القادمة في كأس الكونفدرالية قبل مباراة السوبر الأفريقي، مشددًا على ضرورة التركيز على المواجهات المقبلة.

وجه رسالة للجمهور داعيًا إياهم للثقة في اللاعبين، مؤكداً أن الفريق يبذل أقصى جهد للمنافسة والتتويج بكل البطولات الموسم المقبل.

اقرأ أيضا:

زوبميندي يكشف سبب رفضه ليفربول والبقاء في ريال سوسيداد

تعليقات (0)
إغلاق